بوابة الوفد:
2024-07-05@22:14:41 GMT

حبس ديلر الحشيش في البساتين على ذمة التحقيقات

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

أصدرت نيابة البساتين الجزئية، اليوم الإثنين، قرارًا بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بترويج الحشيش ومصادرة المضبوطات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

ضبط 3 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان بالدقهلية ضبط مراكز طبية للعلاج الطبيعي والتجميل مخالفة وبدون ترخيص

 

اتضح أن المتهم بحوزته 600 جرام من الحشيش وسيارة وأدوات تصنيع وميزان حساس أثناء سيره بالطريق العام، بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة.


 


وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقروا بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار في المواد المخدرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المشدد 5 سنوات غيابيًا للمتهم بإحداث عاهة مستديمة لأخر بالدقي

 

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم، بمعاقبة شاب غيابيا بالسجن المشدد 5 سنوات، بتهمة بإحداث عاهة مستديمة لشخص، بسبب خلافات بينهما في منطقة الدقي.

 

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 9163 لسنة 2021 جنايات الدقي، أن المتهم "ح. س"، ضرب أحد الأشخاص المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت وعقد العزم على التعدي عليه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أعد لذلك الغرض أداة وذهب إلى المكان الذي أيقن تواجد المجني عليه فيه، وما أن ظفر به بأن وجه له عدة ضربات تسببت في إحداث عاهة مستديمة له.

 

نصت المادة (72) من القانون رقم 181 لسنة 2016 في شأن حماية المستهلك، على أنه إذا نشأت عن مخالفة أي حكم من أحكام القانون إصابة شخص بعاهة مستديمة أو بمرض مزمن أو مستعصٍ، تكون العقوبة السجن وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تجاوز مليون جنيه أو ما يُعادل قيمة السلعة محل الجريمة أيهما أكبر، وإذا نشأت عن المخالفة وفاة شخص أو أكثر، تكون العقوبة السجن المؤبد وغرامة لا تقل عن 200 ألف جنيه ولا تُجاوز 2 مليون جنيه، أو ما يعادل قيمة السلعة محل الجريمة أيهما أكبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحقيقات الحشيش النيابة أجهزة الأمن البساتين

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مبلغ مالى من داخل مسكن إحدى السيدات فى منطقة الوايلي.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، واعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط جزء من المبلغ المالى بحوزته، واقر بصرف باقى المبلغ فى شراء بعض المشغولات الذهبية، و4 هواتف محمولة، وساعة سمارت، ودراجة هوائية ودراجة نارية.


وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية فى الوايلى، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ووجهت له تهمة السرقة.







مقالات مشابهة

  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة على مستوى الجمهورية
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • بقصد الاتجار.. حبس "ديلر" لحيازته كمية من المخدرات في المرج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمة بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في القليوبية
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام