الأسبوع:
2024-07-07@05:51:12 GMT

حملات مكبرة لضبط الأسواق فى الإسكندرية

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

حملات مكبرة لضبط الأسواق فى الإسكندرية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية برئاسة المهندس احمد ابراهيم مدير المديرية بالأسكندرية حملات مكبرة لضبط و متابعة الأسواق و المنشآت التجارية و مطاردة المتلاعبين بها.

وفي ذلك الصدد قامت إدارة تموين وسط برئاسة الدكتور عبد الله عثمان مدير الإدارة و تحت إشراف الاستاذ أحمد هيبة رئيس الرقابة بالاشتراك مع الحملة المكثفة لحى وسط بحملة تموينية بنطاق الادارة و التى أسفرت عن ضبط مخزن سلع غذائية تابع لمطعم شهير بوحدة سكنية بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على 600 ك أرز بسمتى و 250 ك مخلل علب و 25 جركن زيت زنى الجركن 20 لتر و 61 ك لحوم وفراخ متبلة

و في سياق آخر قامت إدارة تموين المنتزة برئاسة رضا حسن مدير الإدارة و إشراف أحمد على رئيس الرقابة بالأشتراك مع جهاز حماية المستهلك بحملة تموينية بنطاق الادارة و التي أسفرت عن ضبط مخزن منظفات بدون ترخيص حيث تم التحفظ علي 13 باكيت مناديل بأجمالى 30 علبة مناديل و باكيت ليفة غسيل مواعين بأجمالى 108 ليفة و 3 كرتونة مسحوق غسيل بأجمالى 36 كيس

3 كرتونة مسحوق غسيل چيل بأجمالى 40 كيس و كرتونة ورق حرارى بأجمالى 12 لفة

5 كرتونة صابون بأجمالى 120 صابونة و 4 كرتونة كلور بأجمالى 12 جركن زنة الجركن الواحد 4 لتر و 4 كرتونة كلوركس كياس بأجمال 96 كيس الكيس 250 جرام وتم تحرير محضر حيازة وعرض وبيع سجائر مستورده بدون فواتير عدد 1100 علبة سجائر بأجمالى 22000 سيجارة و تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية التموين والتجارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة

شنت إداره تموين المحمودية، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، استهدفت المحالّ والتجارية، والتفتيش على الأسواق والمنشآت الصناعية بنطاق الإدارة، ومراقبة جودة السلع المعروضة بالأسواق.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية وضبط الأسواق، واستمرار الرقابة التموينية لضبط وردع المخالفين.

جاءت الحملة التي شنتها الإدارة، بإشراف المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بمتابعة المهندس على زيد، رئيس المدينة، برئاسة منتصر النحاس، مدير الإدارة.

أسفرت عن ضبط مصنع مخلل دون التصاريح الأزمة، وتمكنت الحملة من مصادرة والتحفظ على 1000 كيلو مخل، كما تم ضبط طن من الأسمنت مجهولة المصدر، وضبط 4 مخالفات متنوعة ما ببن بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن أسعار السلع.

شارك فيها كل من: هيثم العشري، سعيد ماهر، المفتشون بالإدارة، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظات
  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية
  • حملات من «الإسكان» لضبط الوحدات المخالفة بمدينة أكتوبر الجديدة
  • صندوق الإسكان: حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بأكتوبر والنوبارية الجديدتين
  • "الإسكان الاجتماعي": حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين
  • الإسكان الاجتماعي: حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين