موقع 24:
2024-09-18@23:50:06 GMT

ديفيد جيسون يستعيد نشاطه بفضل عملية جراحية

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

خضع الممثل الكوميدي البريطاني، السير ديفيد جيسون (83 عاماً) لعملية جراحية ناجحة، تم خلالها تثبيت أجزاء اصطناعية في وركيه، ما مكنه من استعادة جزء كبير من مقدرته على الحركة.

وكافح ديفيد جيسون، نجم مسلسل “فقط حمقى وخيول”، لاستعادة صحته الكاملة، بعد معركة سيئة للغاية مع مرض كوفيد في عام  2022، حيث أضعفه المرض بشكل كبير، لدرجة أنه سقط ذات ليلة على الأرض في منزله، بسبب ضعف عضلاته.

 


ويعتقد أن عدوى كوفيد تسببت بحالة صحية حادة أثرت على عضلاته ومفاصله، وجعلته بحاجة إلى تركيب أجزاء اصطناعية في وركيه. وظهر مؤخراً في مقطع فيديو وهو يستخدم عكازين بعد جراحة خضع لها في وركيه. 


كان السير ديفيد أمام مرآب للسيارات يتعثر ويعرج في مقطع الفيديو الذي نشر مؤخراً على موقع “إكس”، قبل أن يرمي عكازيه على الأرض، ويتقدم بقوة نحو الكاميرا بشكل استعراضي.




وقد نُشر المقطع وتحته عبارة توضيحية تقول: “فيديو قصير للسير ديفيد جيسون بعد الجراحة الناجحة التي أجراها، فلنرسل له تحية محبة”


يذكر بأن السير ديفيد حصل على عيون إلكترونية في أغسطس (آب) الماضي، بعدما عانى من مشاكل في البصر جعلته يذرف الدموع بشكل تلقائي، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار مقطع فيديو نشره الأمن العام السعودي، مساء الأحد، لضبط عدد من المتسولين في الرياض، والكشف عن جنسياتهم، تفاعلا على منصة "إكس".

وقال الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في منطقة الرياض تستمر الجهات الأمنية في أعمالها الميدانية وحملتها المستمرة لرصد المتسولين وضبطهم، ففي طريقة تسول مباشرة، تقوم امرأة من الجنسية الأردنية بالتسول بشكل مباشر في إحدى إشارات المرور". 

وأردف الأمن العام في الفيديو من "سناب" وزارة الداخلية السعودية: "هنا مشهد آخر لاستعطاف المجتمع من خلال شخص من الجنسية الأردنية يرافقه طفل يقوم بالتسول بشكل مباشر".

وأضاف الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو: "هنا يتكرر المشهد من قبل مقيمين من الجنسية البنغلاديشية، من خلال التسول بطريقة غير مباشرة تحت غطاء غسيل المركبات المتوقفة".

وأكد المنشور: "مكافحة التسول مسؤولية الجميع والإبلاغ عن حالات التسول واجب وطني".

وختم الأمن العام السعودي محذرا: "تذكر دائما التسول جريمة يعاقب عليها القانون". 

وعلق مستخدمون بمنصة "إكس"، على الفيديو وجاءت أبرز ردودهم كالتالي:

مقالات مشابهة

  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • شيرين عبد الوهاب تجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل
  • الأمن يضبط ربة منزل بأسيوط فبركت فيديو تخلصها من حياتها عبر الـ"تيك توك"
  • خاص|طبيب شيرين يكشف حقيقة إجراءها عملية جراحية دقيقة
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • إجراء 12 ألفا و803 عملية جراحية لغير القادرين بالفيوم
  • رسميا.. بن ناصر يجري عملية جراحية وهذه مدة غيابه
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم