أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هناك مؤتمرا يعقد بشكل يومي مكون من عدة أطراف لمناقشة ما تم تحقيقه وما لم يتم تحقيقه، في علاج الجرحى والمصابين الوافدين من غزة.

عبد الفضيل: وجود المرافقين جعلنا نقف أمام تحد كبير في علاج المرضى

وأضاف عبد الفضيل خلال حواره على «إكسترا نيوز»، أنه تم علاج المشكلات التي واجهوها للأفراد المرافقين للمرضى، وكان يؤثر ذلك بشكل مباشر على علاج المريض، لوجود أكثر من مصاب في العناية المركزة، مما يجعله مقلقًا للراحة، وتقل نسبة شفائه.

 عبد الفضيل: توفير أماكن لصالح أسر المصابين

وتابع «عبد الفضيل» أنه تم التغلب على مشكلة المرافقين، بتوفير أماكن لصالح أسر المصابين، وكان هناك مشكلة أخرى تتعلق بالعالقين، الذين جاءوا من القاهرة ومحافظات مختلفة لزيارة أقاربهم، وعادوا إلى قطاع غزة ليجدوا المعبر مغلقا، لذا تم استضافتهم مع المرافقين في 3 عمارات مخصصة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة جرحى فلسطين مرضى عبد الفضیل

إقرأ أيضاً:

حوكمة أصول وأملاك الدولة بمحافظة شمال سيناء

شهدت قاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة شمال سيناء، اجتماع لجنة التسجيل بالمنظومة الرقمية لحكومة أصول واملاك الدولة بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، وبرئاسة  عبدالعال البدرى سكرتير عام مساعد المحافظة، وفي حضور المهندس محمد اشرف عبد الفتاح ممثلا عن وزارة الاتصالات واعضاء اللجنة المشكلة.

وأكد السكرتير المساعد، أنه صدر قرار محافظ شمال سيناء رقم ٢٦٥ لسنة ٢٠٢٤  لتشكيل لجنة حصر وتسجيل بيانات أصول الدولة بنطاق المحافظة بالمنظومة الإلكترونية بهدف تجميع ومراجعة بيانات ، مستندات أصول الدولة، التى تم حصرها بمجالس المدن التابعة، مع قيام مدخلى البيانات بتسجيلها على شاشة المنظومة كما سيقوم مديرى الادارات المعنية بمراجعة البيانات ، اعتمادها كلا فى نطاق مسؤليته

وأشار البدرى، إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم كافة أوجه الدعم الفنى لفريق العمل، حيث سيتم تدريب فريق عمل اللجنة المشكلة على آلية تسجيل البيانات ، التعامل مع المنظومة لمدة ثلاثة أيام ابتداءا" من اليوم الثلاثاء ٢ يوليو  الجارى وحتى يوم الخميس ٤ يوليو  الجاري.

وأضاف البدرى، أن رؤساء مراكز المدن بالمحافظة شكلوا مجموعات عمل لاعداد ، تجهيز ومد فريق العمل بالجنة المشكلة بالمحافظة بكافة البيانات المطلوبة اولا باول مرفقة بالمستندات المطلوبة ، احداثيات  موقعة على خرائط GIS مع تخصيص  مسؤل للتواصل  مع المحافظة

ولفت البدرى، إلى أنه تم انتقاء اعضاء اللجنة المشكلة من كفاءات العاملين بالمحافظة، مجالس المدن التابعة كما تم تخصيص مكان مناسب بمركز المعلومات، اذ تم تجهيزه بأحدث أجهزة الحاسب الآلى،  المعدات المطلوبة حتى يتمكن فريق العمل من أداء مهامه على أكمل وجه.

مقالات مشابهة

  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد؟
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء
  • حوكمة أصول وأملاك الدولة بمحافظة شمال سيناء
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: حركة المحافظين تشمل 7 محافظات بينها شمال سيناء والغربية
  • الفضيل: نتوقع صدور قرار مع نهاية العام من رئيس مجلس النواب بالغاء الضريبة
  • سؤال برلماني حول خطة الحكومة للحفاظ على التراث السيناوي
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالعريش