استشهد شاب فلسطينيا وأصيب اثنان آخران، مساء اليوم الإثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الشاب يوسف جلال محمود طقاطقة (18 عاما) إثر إصابته رصاصة في الرأس، أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي في بيت فجار.

وذكرت مصادر أمنية، بحسب وكالة "وفا" أن مواجهات اندلعت عند المدخل الغربي للبلدة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، ما أدى لإصابة ثلاثة فلسطينيين، أحدهم جروحه وصفت بالحرجة، وقد أعلن عن استشهاده لاحقا.

وبارتقاء الشاب طقاطقة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ صباح اليوم إلى سبعة، ومنذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 160 شهيدا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مواجهات قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت فجار بيت لحم الضفة الغربية حصيلة الشهداء

إقرأ أيضاً:

أخبار غزة.. الفصائل الفلسطينية تستهدف الإحتلال الإسرائيلي بصواريخ «الياسين 105»

ما زلت أخبار غزة تتصدر اهتمام الرأي العام العالمي، فيما تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على الشعب الفلسطيني، مع زيادة حدة القصف والاعتداء على حي الشجاعية، التي دفعت فصائل المقاومة الفلسطينية إلى صد الاعتداءات، واستهداف دبابة صهيونية من نوع «ميركافا» بقذيفة «الياسين 105» شرق مدينة غزة.

وأعلنت الفصائل عن قصف قوات الاحتلال المتموضعة في محور نستاريم، برشقة صاروخية من طراز «رجوم»، واستهداف ناقلة جند صهيونية بقذيفة «الياسين 105» في حي البرازيل شرق مدينة رفح  الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

أخبار غزة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاص قناص فلسطيني

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة أن جنديًا إسرائيليًا قتل خلال اشتباكات في جنوب قطاع غزة، وتبين أنه الرقيب إيال شينس ويبلغ من العمر 19 عامًا. 

وشارك القتيل في حرب الإبادة الجماعية ضمن كتيبة المشاة 931 التابعة للواء نحال، التي كانت تعمل في رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، وقُتل برصاص قناص فلسطيني.

وبمقتل شاينز يرتفع عدد القتلى من جنود الاحتلال، في الهجوم البري على قطاع غزة والعمليات على طول الحدود إلى 316، بينما يرفع العدد الإجمالي لقتلى جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر حتى الآن إلى 668 قتيلًا.

مقالات مشابهة

  • اعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة قصرة بنابلس
  • صحة غزة: استشهاد 40 شخصًا وإصابة 224 آخرين خلال آخر 24 ساعة في القطاع
  • الأمن الإيراني: استشهاد اثنين من كوادر الأمن إثر هجوم مسلح جنوب شرق البلاد
  • إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال جنوب الخليل
  • مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات (فيديو)
  • أخبار غزة.. الفصائل الفلسطينية تستهدف الإحتلال الإسرائيلي بصواريخ «الياسين 105»
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 20 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • إعلام عبري: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام جنين ومخيمها
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم
  • سوريا.. استشهاد مدنيين اثنين وإصابة جندي بجروح جراء قصف إسرائيلي جنوب دمشق