صدى البلد:
2024-09-19@04:24:27 GMT

أول تعليق من نسرين طافش على شائعات حكم حبسها

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

كذبت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية، حول حكم حبسها 3 سنوات في قضية إصدار شيكات بدون رصيد.

واستنكرت نسرين طافش، تلك الأنباء، وقالت في تصريحات لـ ET بالعربي، إن هذه الأنباء غير صحيحة، وأنها حصلت على حكم قضائي منذ فترة ضد مجموعة من الأشخاص روجوا أخبار كاذبة ضدها، مشددة على ضرورة تحري الدقة وعدم الزج باسمها في موضوعات لا تخصها.

 

نسرين طافش

من جهة أخرى، كتبت الفنانة نسرين طافش، منشورا مطولا لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، استنكرت من خلاله أفعالا مخزية في الواقع الذي نعيشه. 

وكتبت نسرين طافش، في منشورا: «قليل ما افتح قلبي واحكي بالسوشال ميديا عن شي حساس بالنسبة لى اللي عم شوفوا بالعالم من احداث شيئ مخزي إنسانيا وضميريا وروحيا مو بس بفلسطين و الحروب بالعالم ، حتى بيننا نحن.. كل شي عم بصير عبث وبلا أجوبة شافية.. كل جواب يفتح الف باب للسؤال على مصراعيه .. نظريات متضاربة ..تحليلات متناقضة.. جماعة ما دخلني.. جماعة كبر عقلك.. جماعة التضحية.. جماعة الفلاسفة.. جماعة البقاء للأقوى.. جماعة التوازن.. جماعة الندب.. جماعة الحكماء.. جماعة المابعرف.. جماعة أنا بعرف كل شي.. جماعة اللهم أسألك نفسي.. جماعة هيك قالولنا.. جماعة الحالمين.. جماعة الواعين و جماعة النائمين.. و صراعات و انقسامات حتى بالصف الواحد». 

وتابعت نسرين طافش: «و كل حدى عندو قناعة .. و ایمان مختلف.. ناس من عالم الوعي و الدين و السياسة و الحقوق.. و الإنسانية و الإعلام و الفن.. و الطبخ و الطب و البطالة.. كللللللن يغني على ليلاه.. كلوووو مفكر عندو الحقيقة المطلقة.. كلووووو خاتم المنهج.. كلوووو بدو يلغي الآخر.. بعد كللللل هالحروب الي اصلها حروب بداخلنا (بين حالنا و بين الايغو تبعنا ) بين العتمة و النور ، بين الحقيقة و الوهم و بين بعضنا مين الافضل و الاقوى حتی موازين المفاهيم انقلبت .. شو الي وصلنا لهون ؟ لوين رايحين ؟ و كيف رح نلاقي السلام و نحن هيك ؟ تصبحون على واقع أفضل».

 

أعمال نسرين طافش

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي انطلقفي السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة،ويسجل "أخى فوق الشجرة" ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نسرين طافش الفنانة نسرين طافش أعمال نسرين طافش اخبار نسرين طافش إطلالات نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

إستخبارات القوة المشتركة ترصد تحركات عبدالرحيم دقلو وتنفي شائعات أسرّه

نفت  قيادة القوة المشتركة فيه الشائعات المتداولة حول أسر عبدالرحيم دقلو، قائد قوات الدعم السريع، في مدينة الفاشر..

التغيير: الخرطوم

أكدت قيادة القوة المشتركة، التي تقاتل إلى جانب الجيش، أن الأخبار المتداولة حول أسر، نائب قائد قوات الدعم السريع، عبد الرحيم دقلو، لا أساس لها من الصحة.

وقالت المشتركة عبر بيان الاثنين، إن هذه الأخبار الزائفة جزء من حملة تضليل إعلامي تقودها قوات الدعم السريع.

ولفت البيان إلى أن  الغرف الإعلامية التابعة لقوات الدعم السريع وحلفائها السياسيين تواصل نشر إشاعات مغرضة على شكل أخبار ميدانية كاذبة باسم القوة المشتركة، بما في ذلك مزاعم أسر عبدالرحيم دقلو.

وأوضح البيان، بحسب منصة الناطق الرسمي لحكومة السودان أن هذه الأخبار تهدف إلى تشويه سمعة القوات المشتركة والجيش السوداني وشباب المقاومة الشعبية.”

وأضاف البيان أن “شبكات الدعاية الإعلامية لقوات الدعم السريع نشرت معلومات مضللة بعد المعارك الأخيرة في الفاشر، تزعم أن عبدالرحيم دقلو وقع أسيرًا في أيدي القوات المشتركة والجيش السوداني. وزاد: “نؤكد أن هذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة.”

وأكد البيان أن “استخبارات القوة المشتركة ترصد باستمرار تحركات عبدالرحيم دقلو، الذي يشرف عن بُعد على ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في السودان، حسب وصف البيان.

وتابع: “عبد الرحيم يتنقل بين دول الجوار لجلب المرتزقة ثم يعود إلى الدولة الراعية لقوات الدعم السريع للإشراف على تحركات هؤلاء المرتزقة، دون أن يشارك مباشرة في المعارك.” وفقا للبيان.

ودعت قيادة القوى المشتركة، وسائل الإعلام إلى “توخي الحذر وعدم الانجرار وراء الإشاعات المغرضة التي تهدف إلى تشويه صورة القوات المشتركة وزعزعة الاستقرار.”

ويشهد السودان منذ 15 أبريل 2023 قتالاً عنيفاً بين الجيش وقوات الدعم السريع، بدأ في الخرطوم، وامتد إلى مناطق واسعة من دارفور وكردفان والجزيرة وسنار، وأدى إلى أزمات إنسانية كارثية.

الوسومالقوى المشتركة حرب الجيش والدعم السريع عبد الرحيم دقلو

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل
  • قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري
  • مهندسة تستأنف على حكم حبسها بتهمة ممارسة مهنة الطب
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • المهندسة المتهمة بإجراء عمليات تجميل تستأنف على حكم حبسها عامين
  • إستخبارات القوة المشتركة ترصد تحركات عبدالرحيم دقلو وتنفي شائعات أسرّه
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)