قرر عبدالعزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط، تعيين ليلي البدري مديرة لمدرسة العقال البحري الثانوية التي وقعت فيها حادثة وفاة المدير السابق أيمن محمد سليمان دياب. ستتولى ليلي هذا المنصب الحساس بعد أن أثبتت كفاءتها وانضباطها في منصب وكيل المدرسة. ستكون مسؤولة عن إدارة المدرسة وتطويرها ، وتحقيق الأهداف التعليمية والإدارية المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكليف عاطف إسماعيل بدوروكيلا المدرسة. سيعمل مع ليلي ألبدري في مجموعة من المهام المختلفة، مثل إدارة الجوانب العملية للمدرسة ودعم المعلمين والطلاب في حل أي مشاكل تنشأ. سوف يلعب دورًا مهمًا في تحسين الأداء العام للمدرسة وتجميع الموارد اللازمة لتحقيق الابتكار والتميز التعليمي.

هذه التغييرات الإدارية تهدف إلى استعادة الاستقرار والسير الطبيعي للعملية التعليمية في المدرسة بعد الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها بسبب وفاة المدير السابق. من المتوقع أن تكون السيدة ليلي والسيد عاطف قادرين على تحقيق رؤية الوزارة وتوجيهاتها لتحقيق أعلى مستويات التعليم والإدارة في المدرسة.

على الرغم من التحديات التي تنتظرهم في مسارهم الجديد، إلا أن الخبرات السابقة والمعرفة المتنوعة التي تمتلكها السيدة ليلي والسيد عاطف ستساعدهما على تحقيق النجاح والتفوق في مناصبهما الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط مدارس اسيوط تعليم أسيوط محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

التربية والتعليم تكشف حقيقة واقعة مدرسة السيدة نفيسة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة ما تداول حول واقعة مدرسة السيدة نفيسة بمدينة نصر في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قيام طالبة بلجنة بالمدرسة عقب تسليم أوراق إجابتها مع اقتراب نهاية زمن امتحان مادة الفلسفة والمنطق بمحاولة إثارة اللجنة والحديث مع الطلاب حول الاجابات من نافذة اللجنة حدث على إثرها مشادة كلامية مع مراقب اللجنة الذي طالبها بالمغادرة، حيث قامت بالتعدي عليه لفظيا وإلقاء زجاجة مياه عليه.

وأضاف المصدر أن رئيس اللجنة قام بتحرير محضر بالواقعة للطالبة نظرا لقيامها بإعاقة انتظام سير اللجنة والتعدي على المراقب لفظيا.

وأوضح المصدر أن الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة وجه بفتح التحقيقات حيال الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

التربية والتعليم تضبط حالات غش

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، ضبط ثلاثة طلاب نشروا امتحانات الثانوية العامة 2024 خلال انعقاد اللجان اليوم الأربعاء. 

وصرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالب خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لتصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة الأحياء بلجنة بإدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة.

كما تم ضبط طالب بلجنة بإدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة خلال قيامه بالغش الإلكتروني خلال امتحان مادة الاستاتيكا باستخدام الهاتف المحمول.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه تم ضبط طالب قام بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول بلجنة بإدارة طهطا التعليمية بمحافظة سوهاج خلال امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أنه فور ضبط الطلاب المذكورين بتصوير أجزاء من اسئلة الامتحانات، وجه الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الطلاب.
 

مقالات مشابهة

  • تعليم الطائف يكرم «السيالي» لإسهاماته المتميزة في إدارة المدرسة السعودية بنيودلهي
  • أبرز إنجازات أسقفية الخدمات الاجتماعية في مجال التعليم.. 90 ألف مستفيد
  • مدير "تعليم نجع حمادي" يناقش مع مديري المدارس آليات الحد من الكثافات الطلابية بالفصول
  • كلاس تسلم دعوة يونس لحضور مؤتمر اشكالية المناهج التعليمية في اربيل
  • مدير تعليم القاهرة يعقد اجتماعا موسعا مع مديرى الإدارت التعليمية
  • أمير حائل يستقبل مدير تعليم المنطقة
  • التربية والتعليم تكشف حقيقة واقعة مدرسة السيدة نفيسة
  • تعليم قوص يبحث الجاهزية الإدارية والمهنية للمدارس قبل بدء الدراسة
  • تعليم قوص تبحث الجاهزية الإدارية والمهنية للمدارس قبل بدء الدراسة
  • بالصور .. مدير عام تعليم جازان يتابع الرحلة التعليمية لدارسي الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية