أعلنت غرفة عمليات محافظه جنوب سيناء، أنه سيجري تعديل تشغيل الأبار الخاصة بالتجمعات التنموية بالمحافظة لتعمل بالكهرباء والاستغناء عن المولدات التي تعمل بالديزل، نظرا لارتفاع تكلفة التشغيل والاستمرارية.

مواعيد تشغيل الكهرباء بالتجمعات

جاء هذا بناء على التوجيهات الصادرة بهذا الشأن وبناء على طلبات السادة المنتفعين بالتجمعات التنموية داخل مدن محافظة جنوب سيناء، بتعديل التشغيل بالكهرباء بالتجمعات «وادي سعال والسحيمي والحمة» بمدن سانت كاترين ورأس سدر، وذلك وفقا للمواعيد التالية:

- يوم الأحد الموافق 12/11/2023 لبدء تشغيل الأبار بالكهرباء بتجمع وادي سعال بمدينة سانت كاترين.

- يوم الأربعاء الموافق 15/11/2023 بدء تشغيل الأبار بالكهرباء بتجمع السحيمي بمدينه رأس سدر.

- يوم الخميس الموافق 16/11/2023 بدء تشغيل الأبار بالكهرباء لتجمع الحمه بمدينه رأس سدر.

ميعاد تواجد المنتفعين داخل التجمعات

وأهابت المحافظة بضرورة تواجد جميع المنتفعين بالتجمعات التي أعلنت عنها خلال 72 ساعة قبل المواعيد المحددة، قرين كل تجمع، وفي حال عدم الحضور خلال الموعد المحدد سوف يجري اتخاذ كل الإجراءات القانونية دون أدنى مسؤولية على المحافظة وسوف يتم الإعلان عن موعد تشغيل الأبار بالكهرباء لباقي التجمعات تباعا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيناء شمال سيناء الأبار

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أول اجتماعاته اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء المدن بالمحافظة.

في بداية الاجتماع هنأ محافظ جنوب سيناء الحضور بالعام الهجري الجديد 1446 داعيا الله أن يعيده على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين مؤكدا على أهمية التعامل مع المواطن بصراحة وشفافية ومراعاة البعد الإنساني وتنفيذ القانون.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع ضرورة إعداد خطة وبرنامج زمني للمرور على كافة المدن التسعة خلال أسبوعين للتعرف إلى أرض الواقع على المتطلبات والعوائق وإيجاد الحلول المناسبة لها.

كما قرر عقد اجتماع نصف شهري مقترحا الأربعاء الثانى والأخير من كل شهر للاجتماع برؤساء المدن ومتابعة ما تم تنفيذه من توجيهات وإيجاد حلول عاجلة لمشاكل المواطنين واستكمال أعمال التنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • ندوةتوعوية عن "الزواج المبكر وأضراره" بوحدة السكان الفرعية بالعريش
  • جدول امتحانات المرحلة الابتدائية الدور الثاني بمحافظة جنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • جلسات للتخاطب وتنمية المهارات بمحافظة جنوب سيناء
  • الطيور الغازية دخيلة على البيئة العمانية
  • جدول امتحانات الدور الثاني بالقاهرة 2023-2024
  • تشغيل ثلاث محطات لتوزيع الكهرباء بمحافظة ظفار
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • «همة من حديد».. إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء يد بيد مع النساء والعاملين