قام اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، بجولة تفقدية لوحدة الميناء، وذلك استجابةً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بمتابعة أداء المنشآت الصحية.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور زكريا كامل، مدير الإدارة الصحية بالغردقة، والدكتورة إيناس الضبع، المسؤولة الوقائية بالإدارة الصحية، بهدف متابعة سير العمل داخل الوحدة الطبية، ضمان توافر الفريق الطبي وجودة الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

خلال الجولة، قام رئيس المدينة بتفقد العيادات المختلفة والمعمل للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأكد اللواء ياسر على استمرار الحملات المييدانية الموجهة للمستشفيات والوحدات الطبية، بهدف ضبط الأداء ومتابعة سير العمل، لضمان تقديم خدمات ذات جودة مرتفعة تليق بحاجات وتطلعات المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأدوية والمستلزمات الطبية البحر الأحمر الخدمات المقدمة للمواطنين المستلزمات الطبي رئيس مدينة الغردقة محافظ البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في سمالوط بالمنيا.. تضم 8 تخصصات

نفذت مديرية الصحة بالمنيا اليوم، قافلة طبية علاجية في قرية بوجا بمركز سمالوط، استمرت على مدار يومين متتاليين، 26 و27 يونيو الحالي، في إطار مبادرة «حياة كريمة».

التخصصات الطبية للقافلة

تأتي هذه الخطوة بهدف تقديم خدمات علاجية مجانية لجميع سكان القرى والمناطق ذات الاحتياجات الخاصة، وتسهيل وصول الخدمات الصحية لهم في أماكن إقامتهم.

وتشمل القافلة الطبية التي أطلقتها حياة كريمة اليوم، عدة تخصصات متنوعة مثل «طب الأطفال، والباطنة، والجراحة، وطب الأسنان، والجلدية، وطب القلب والصدر، وطب الرمد، وجراحة الأنف والأذن»، بإشراف نخبة من الأطباء المتخصصين.

قوافل حياة كريمة الطبية 

وتقدم القافلة خدمات طبية شاملة تشمل إجراء الفحوصات اللازمة والأشعة، وصرف العلاج بشكل مجاني، إضافة إلى تحويل الحالات التي تتطلب رعاية طبية خاصة للمرافق الصحية المناسبة.

تأتي هذه الجهود بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان من أجل تحسين الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين في محافظة المنيا، مع التركيز على القرى والمناطق التي تعاني من نقص في الخدمات الطبية. 

مقالات مشابهة

  • المستشفى الميداني الكويتي يقدم الخدمات الطبية جنوب قطاع غزة رغم انهيار المنظومة الصحية
  • لجان مرورية وتفتيشية على المنشآت الصحية بمراكز المنيا
  • ماذا تحقق في خطة تطوير المستشفيات الجامعية؟.. خدمات صحية غير مسبوقة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في سمالوط بالمنيا.. تضم 8 تخصصات
  • الهلال الأحمر الجزائري يدعم الخدمات الصحية في بني عباس
  • زيارات تفقدية لمستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة عين شمس: تطوير القطاع الصحي وضمان جودة الخدمات
  • مكتبة القاهرة تصطحب ذوي الهمم في جولة تفقدية ضمن اعرف بلدك
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • 100 مرافق صحي قدموا الخدمات الطبية لـ2500 حاج في مساكنهم