عدن(عدن الغد)خاص:

افتتح مساء اليوم في عدن مكتب التيم تراڤل للسفريات وخدمات الحج والعمرة الواقع في مديرية المنصورة خط التسعين أمام فندق الريادة بحضور عدد من الشخصيات ورجال الأعمال وممثلين عن مكتب السياحة بمديرية المنصورة ووسائل الإعلام المختلفة.

وفي تصريح لصحيفة "عدن الغد" قال الأستاذ سليم أبو تيم إن افتتاح مكتب التيم تراڤل للسياحة والسفريات يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بأعياده الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، كما يأتي هذا الافتتاح تنشيطاً للسياحة والسفريات والرحلات بعد أن شهدت عدن واليمن عموماً ركوداً في النشاط السياحي والترفيهي بسبب الحرب التي عانى من ويلاتها الكثيرون، وانعكس ذلك على النشاط الاقتصادي والتجاري في العاصمة عدن على وجه الخصوص.

وأشار الأستاذ سليم إلى أن المكتب سيوفر العديد من الخدمات ومنها خدمات الحج والعمرة، ومن ذلك استخراج تأشيرات وبرامج العمرة للحجاج والمعتمرين، وكذا استخراج موافقات أمنية من السلطات الأمنية في جمهورية مصر العربية، إضافة إلى القيام بحجوزات للسفريات البرية عبر باصات النقل الجماعي، كما يقوم المكتب بمعاملات زيارة إلى المملكة العربية السعودية، واستخراج فيز عمل إلى المملكة.

وفي ختام تصريحه وجه الأستاذ سليم أبو تيم جزيل شكره وتقديره لمكتبي السياحة بمديرية المنصورة والمحافظة وكذا السلطة المحلية وجميع الإخوة الذي وقفوا معهم وذللوا لهم الصعوبات حتى تم تجهيز المكتب وافتتاحه وتدشين العمل فيه، آملاً من الراغبين في التعامل مع المكتب التواصل على الرقمين 770007744 و 779197411 
وسيتم تقديم أرقى الخدمات والمعاملات وكل التسهيلات الممكنة.


*من عارف الضرغام
ت/ عصام محمد 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لجنة المتابعة: اغتيال هنية سيزيدنا إصرارًا على تصعيد مقاومتنا في وجه العدو

صفا

نعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، يوم الأربعاء، رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" القائد إسماعيل هنية.

وقالت القوى الوطنية في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، "ونحن إذ نعزي أنفسنا باستشهاد القائد هنية، فإننا نتقدم لحركة المقاومة الإسلامية حماس ولعموم شعبنا الفلسطيني ولأمتنا العربية والإسلامية بالعزاء، ونؤكد أن هذا الاغتيال الجبان لن يفت في عضدنا، وسيزيدنا إصرارًا على تصعيد مقاومتنا في وجه هذا العدو الجبان الغادر". 

وأكدت القوى الوطنية أن "دماء هنية ورفاقه، ودماء أبناء شعبنا الفلسطيني النازفة في حرب الإبادة الجماعية حري بها أن توحدنا في مواجهة العدوان وحرب الإبادة على برنامج المقاومة الشاملة وعلى درب هؤلاء الشهداء العظماء".

مقالات مشابهة

  • تمهيد وتسوية وإصلاح طريق «بيلا - المنصورة»
  • الأمن الصناعي ترعى افتتاح مكتب الجمعية الوطنية الأمريكية للحماية من الحرائق NFPA
  • افتتاح المكتب الرسمي لتطبيق سفير لتوصيل الطلبات في العاصمة عدن
  • شاهد اللحظات الأخيرة لقاتل الطفلة حنين في ساحة سجن المنصورة بعدن قبل العفو عنه
  • انتشار أمني في محيط سجن المنصورة بعدن قبيل تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفلة "حنين"
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات ووحدة الكلى بالشامية بساحل سليم
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات بساحل سليم
  • لجنة المتابعة: اغتيال هنية سيزيدنا إصرارًا على تصعيد مقاومتنا في وجه العدو
  • عاجل- بعد اغتيال هنية.. من يأتي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس؟
  • محافظ الدقهلية يتابع المخابز والمواقف بمدينتى المنصورة وشربين