الوطن:
2024-09-17@09:36:19 GMT

تطهير ترعة الرشاح بحي حلوان (صور)

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

تطهير ترعة الرشاح بحي حلوان (صور)

قام حي حلوان بتكليف من اللواء  حسام طوبار، رئيس حي حلوان، وإدارة وحدة الرصد والأجهزة المعنية وبالمساهمة مع إدارة الري بحلوان باستكمال أعمال التطهير ورفع وإزالة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير من ترعة الرشاح بمنطقة الملاءة.

التخلص من القمامة 

وأشار حي حلوان بمحافظة القاهرة  إلى أنه يتم التخلص من نواتج التطهير والقمامة والمخلفات علي جانبي الترع باستخدام لوادر وسيارات ومعدات الحي بالمساهمة مع ادارة الري في إطار التصدي لكافة أشكال التعديات علي المجاري المائية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية وأهمية بذل الجهود لتوعية المواطنين بالحفاظ على سلامة الترع والمصارف حفاظا على الصحة العامة.

 خدمات للمواطنين 

يأتي ذلك في ضوء تعليمات محافظ القاهرة والمهندسة جيهان عبد المنعم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة المخلفات الترع والمصارف الصحة العامة توعية المواطنين سلامة المواطنين صحة وسلامة عبد المنعم محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

هروب من الجو الساخن غرق طالب في ترعه بأخيمم بسوهاج

 

 

لقي طالب  مصرعه في منتصف العقد الثاني من العمر، غرقًا بإحدى الترع بدائرة مركز شرطة اخميم بمحافظة سوهاج، وتم إنتشال الجثة بمعرفة قوات وحدة الإنقاذ النهري، وبمناظرته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية به، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى اخميم المركزي.


وتعود احداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة اخميم، يفيد بورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده مصرع طالب غرقًا بإحدى الترع بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعو "يوسف ع.ح" 14 سنة طالب ويقيم بذات الناحية"، وأفاد شقيق والده المدعو "أبو عميرة ح.ش" 56 سنة عامل ويقيم بذات الناحية".

بأنه أثناء قيام نجل شقيقه المذكور بالاستحمام بالترعة ولعدم اجادته السباحة جرفه التيار وتوفي غرقًا ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • ‏الخارجية الفلسطينية: إرهاب المستوطنين ضد مدرسة الكعابنة امتداد لجريمة التطهير العرقي في الضفة
  • رفع 300 متر ناتج تطهير الترع والمصارف بقروى نجع حمادى
  • رئيس جامعة حلوان الجامعة تمتلك أكثر من 15 موقعًا في أنحاء الجمهورية
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة 12 متهما بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة وزارة الري»
  • منال عوض: ننسق مع الوزارات المعنية ومحافظ الشرقية لمتابعة حادث قطاري الزقازيق
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • غدًا.. محاكمة 12 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"رشوة وزارة الري"
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • هروب من الجو الساخن غرق طالب في ترعه بأخيمم بسوهاج