متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطع فيديو أعلنت من خلاله عن جمع تبرعات من صنّاع عمل فيلم “كتف قانوني” لصالح أهل غزة.

وعلّقت هالة على الفيديو قائلةً: “يا ريت فيه حاجة بأيدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، أتمنى من جميع زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح، وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك، واشتغل وتبرع وساعد أهلنا في فلسطين، لا وقت للحزن والشعارات، للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها، لكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن أو دواء، ينقذ طفل، وفخورة ببلدي”.

وأضافت: “رغم الوعكة الاقتصادية التي نمر بها، إلا أن 90% من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، لكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبّرهم ويقوّيهم”.

يُذكر أن فيلم “كتف قانوني” هو البطولة السينمائية الأولى لهالة صدقي في مشوارها الفني الطويل الممتد لأكثر من 30 عاماً، وقد أعلن عدد كبير من النجوم عن دعمهم لجهودها من خلال الظهور كضيوف شرف في الفيلم.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

main 2023-11-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

«التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟

تتضمن النسخة الثانية من مهرجان العلمين لهذا العام 2024 مشاركة عدد من العروض المسرحية، بينها مسرحية التلفزيون التي تشارك من خلالها هيئة الترفيه ضمن الفعاليات، ويلعب بطولتها الفنان حسن الرداد.

قصة مسرحية التلفزيون

مسرحية التلفزيون أول مسرحية تجمع الثنائي حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد عدة أعمال فنية ناجحة، ويشاركهم عدد آخر من الفنانين، بينهم أوس أوس ومحمود حافظ وبدرية السيد وسليمان عيد وبيومي فؤاد.

وتدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة ايمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدا معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

مقالات مشابهة

  • «الأزهر» يعقد ملتقى الفنون والثقافة للاحتفاء بالعام الهجري الجديد اليوم
  • قتلى ومفقودون جراء انهيارات أرضية في منجم غير قانوني بإندونيسيا
  • حسن نصر الله: لن نتراجع لحظة واحدة عن نصرة فلسطين
  • عبيد: دخول المهاجرين للبلاد بشكل غير قانوني ومن دون شهادات طبية ينذر بنقلهم لبعض الأمراض الخطيرة
  • قانوني: نظام التأمينات الجديد يقضي على السعودة الوهمية
  • ‎قانوني: جهة العمل ليس لها أن ترفض إجازة الموظف السنوية .. فيديو
  • تجمع شباب سنار: أنقذوا كركوج وكل قرى الولاية
  • هالة أبو السعد: لدينا إشكالية في تطبيق قانون المشروعات المتوسطة
  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • دار الأيتام السورية في القدس.. من مأوى للأيتام العرب إلى تجمع استيطاني