متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة وفاء عامر عن معاناتها في بداية مشوارها الفني، لكي تصل الى النجومية التي هي عليها اليوم، معلنة عن امتنانها لكل شخص ساهم في نجاحها وشهرتها.

وقالت وفاء خلال تصريحات إعلامية، إن مسلسل “أولاد الحاج متولي” ليس امتداداً لمسلسل “عائلة الحاج متولي” للفنان الراحل نور الشريف، حيث يناقش المسلسل صراع الأبناء حول منزلهم وأن البيت سيبقى مفتوحاً لأهله ولكل شخص.

وأشارت إلى أنها تشارك في أي عمل يُعرض عليها، ولكن بشروط، أهمها شركة الإنتاج والمؤلف وأعماله والنص الجيد، وإذا كانت شركة الإنتاج مبتدئة فتشترط أن تقرأ النص بتأنٍ.

واختتمت وفاء عامر حديثها مؤكدة أن دورها في مسلسل “الطوفان” من أصعب الأدوار التي قدّمتها بالقول: “لما كنت بروح البيت كنت بحس إن قلبي فيه رفرفة وكنت رايحة في حتة تانية مع ناس موجودة أو مش موجودة في الحياة… زمايلي كانوا بيأثروا فيا جداً كنت بتعب لدرجة إن المنتج كان بيقولي أنا مش بروح المونتاج لأني بشفق عليكي المنتج كان في ضهري وكنت بسمع كلامه والمؤلف كمان كان كاتب المسلسل حلو”.

main 2023-11-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج

أثار تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية قلق جمهوره وتصدر التريند على جوجل، وذلك بعد معاناته من آلام بظهره وجسده بعد عودته من أداء مناسك الحج فى الأراضي المقدسة.

 

حمادة هلال يطمئن جمهوره 

وكان طمان الفنان حمادة هلال، جمهوره  على حالته الصحية، بعدما أصيب بوعكة صحية أجبرته على الإقامة في المنزل عقب عودته من اداه مناسك الحج.

ووجه حمادة هلال رسالة لجمهوره عبر حسابه الشخصى على الفيسبوك، قائلًا: “أنا الحمد لله والشكر لله بخير وفي نعمة كبيرة”.

 

وكان المطرب حمادة هلال طالب جمهوره بالدعاء في الساعات القليلة الماضية من خلال خاصية استوري عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، قائلاً: “اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا”.

حمادة هلالأغنية حمادة هلال الجديدة متحملاني 

طرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

 

مسلسل المداح لـ حمادة هلال 

وخاض النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

أحداث مسلسل المداح 

تدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.


أبطال مسلسل المداح 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

حمادة هلال


وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح فى أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشاور خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • عائلة محمد قحطان غاضبة من “تصريحات عبثية” عن حياته في مفاوضات مسقط
  • ”قولوا الحقيقة يا حقراء”: قيادي حوثي يهاجم جماعته بسبب التلاعب بمشاعر عائلة قحطان
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار غلق المحلات.. الحكومة تكشف الحقيقة
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"