شن مايكل أوين، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، هجومًا قويًا على الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز، عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات البريميرليج لهذا الموسم.

الغيابات تضرب برشلونة قبل لقاء شاختار الأوكراني  في دوري أبطال أوروبا

وكان ليفربول قد تأخر حتى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، لكن اللاعب الكولومبي لويس دياز نجح في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن المباراة.

وعلق أوين على مستويات محمد صلاح ونونيز، حيث قال: "محمد صلاح أضاع فرصة ذهبية في منتصف الشوط الأول، كذلك الأمر ذاته بالنسبة لما حدث مع داروين نونيز وربما نصفها بأبرز فرصة ضائعة بالمباراة".                   

وتابع لاعب ليفربول السابق: "كانت لدي الفريق فرصتين محققتين للتهديف، ما يزعج كمهاجم أن تأتيك الكرة بدون أي ضغط وتقوم بتسديدها أعلى العارضة".

وأختتم أوين تصريحاته: "لم يوجد أحد قريب منك، الشيء الوحيد الذي عليك التفكير فيه هو تحديد موضع قدمك والتسديد بشكل منخفض، بسهولة، لا تحتاج إلى ركل الكرة بقوة".

الجدير بالذكر أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يبحث عن العودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، بعدما ابتعد الريدز عن المنافسة على اللقب طيلة السنوات الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح نونيز البريميرليج ليفربول الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول


كشفت وسائل إعلام بريطانية عن سعي النصر السعودي لحسم ملف التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في فترة الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم هذا المركز استعدادًا للموسم المقبل.


وأشار موقع TEAMtalk الإنجليزي إلى أن مسئولي النصر يبحثون بجدية عن حارس مرمى أجنبي بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا، حيث ارتبط اسم النصر بالثنائي البولندي تشيزني حارس مرمى يوفنتوس والبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

التونسي علاء غرام ينتقل إلى شاختار دونيتسك ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد


وقال الموقع الإنجليزي أن النصر ليس في مفاوضات متقدمة مع فويتشيك تشيزني ولكن هناك اهتمام كبير بالتعاقد مع أليسون بيكر.


وأفاد الموقع الإنجليزي بأن إدارة النصر لا تنوي التوقيع مع تشيزني في الوقت الحالي لأنه ليس هدفهم الرئيسي بل أليسون بيكر هو المرشح الأول لحراسة مرمى الفريق السعودي في الموسم المقبل.


ولفت الموقع الإنجليزي أن النصر سيعيد تواصله مع وكلاء أعمال أليسون بيكر ولكن عقب نهاية مشاركته مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا.


وأوضح الموقع الإنجليزي أن مسئولي النصر يخططون لإرسال عرض ضخم من أجل إقناع أليسون بيكر بالرحيل عن ليفربول وبدء مغامرة جديدة في الدوري السعودي.


وأكد الموقع الإنجليزي أن مسئولي النصر سيضغطون بقوة من أجل إقناع أليسون بيكر البالغ من العمر 31 عامًا على الرغم من معرفتهم بأنه يريد الاستمرار في القارة الأوروبية.


وتابع الموقع الإنجليزي أن النصر يترقب القرار النهائي لأليسون بيكر الذي إذا رفض العرض المقدم له فسوف يضطر النصر للنظر في خيارات أخرى وقد يعود للاهتمام مرة أخرى بالبولندي تشيزني.

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • داليتش ينتقد الحكم بعد تعادل كرواتيا مع إيطاليا
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • البرازيل.. «البداية سلبية»
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس