كشف الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، عم رأي الشريعة الإسلامية في ما يحدث في قطاع غزة، ومخطط الكيان المحتل لهدم المسجد الأقصى.

البقرة الحمراء.. أزهري يكشف مخطط اليهود لهدم المسجد الأقصى.. فيديو أحد علماء الأزهر يكشف حقيقة اليهود وتاريخهم: لعنهم الله وكتب عليهم الشتات

وأكد رضا، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن اليهود عصابات إجرامية ترعاها دول تكيل بعشرات المكاييل مثل أمريكا المتآمرة على المنطقة بأكملها، معلقا: إسرائيل –وفق عقيدة التلمود- دولة بلا حدود وشعب الله المختار، وهذا ليس له علاقة بسيدنا موسى عليه السلام.

 

وأشار إلى أن نبي الله موسى في رسالته أوصى بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فلا قتل ولا سرقة ولا زنا ولا اعتداء، لكن اليهود الحاليين خالفوا كل ذلك، وتفسير التلمود عنصري لأنهم وصفوا من يدافع عن أرضه حيوانا بشريا؛ لأنهم لا يرون غيرهم بشرا.

واستكمل إبراهيم رضا: «أول دعوة صلح انطلقت من إشبيلية الإسبانية بين المسلمين واليهود، وبعض اليهود الآن يطالبون بالخروج من فلسطين لأنها ليست أرضهم، ولكن ما يحدث فكر مخابراتي صهيوني، وما يحدث يريد بناء عقيدة مزورة غير العقيدة الإسلامية».

وتابع الشيخ إبراهيم رضا قائلا: «ميثاق الأمم المتحدة يبيح لمن احتلت أرضة القيام بعمليات فدائية، وشيمون بيريز وجه شباب اليهود بتفجير أنفسهم في الفلسطينيين بدلا من الانتحار، والله تعالى يختبر المسلمين بكل ما يحدث في غزة الآن».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اليهود غزة

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر والمنطقة

هنأ الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري ومؤسسات الدولة الوطنية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

ثورة الثلاثين من يونيو

وقال رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط -: إن هذه ثورة الثلاثين من يونيو العظيمة وانحياز القوات المسلحة لها، شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر، بل وتاريخ المنطقة بأسرها، بعد أن نجحت في عرقلة مخطط الشرق الأوسط الجديد الذي استهدف كيان الدولة الوطنية وأمنها واستقرارها.

وأضاف الشيخ إبراهيم العرجاني، أن مصر شهدت - خلال السنوات الماضية - إنجازات تنموية عديدة ومشروعات قومية كبرى، فضلا عن تطهير البلاد من الإرهاب، بالرغم من التحديات التى تواجه مصر على الاتجاهات الاستراتيجية.

وشدد رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات، على أن اتحاد القبائل العربية والعائلات يقف إلى جوار القوى الوطنية والشعبية صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في استكمال مهام المشروع الوطني وبناء الجمهورية الجديدة.

ووجه الشيخ إبراهيم العرجاني، التحية والتقدير إلى جيش مصر العظيم والشرطة الباسلة لدورهما في الحفاظ على الأمن والاستقرار فى الداخل، ومواجهة التحديات التى تمس الأمن القومي من الخارج.

اقرأ أيضاًبمبادرة من اتحاد القبائل العربية.. شراكات استثمارية بين رجال أعمال مصريين ومجموعة GMT القطرية (صور وفيديو)

أحمد الطاهري يكتب: اتحاد القبائل العربية.. أسئلة مشروعة للرأي العام

مقالات مشابهة

  • خطر حقيقي يهدد الوجود الاسرائيلي
  • الزاوية الأدهمية.. ملتقى أتباع إبراهيم بن أدهم في القدس
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • ثورة ٣٠ يونيه.. والإخوان المسلمين
  • «أزهري» يوضح 7 مبطلات للصلاة.. «احذر الوقوع فيها»
  • "مبوظ الدنيا كلها".. داعية مصري ينتقد "الشيخ غوغل" بسبب فتوى تخص النساء (فيديو)
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن قرب اتخاذ قرار الحرب في لبنان ويقترح بدائل ليست صعبة لحزب الله (فيديو)
  • أوقاف القليوبية تقيم فعاليات القافلة الدعوية الكبرى بمشاركة 300 طفل
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر والمنطقة