تفقد محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، ظهر اليوم طريق المطار بهدف متابعة وتقييم سير العمل في مشروع تطوير هذا  الطريق الحيوى . خلال الجولة، قدم اللواء حنفي عدة توجيهات هامة للارتقاء بجودة هذا الطريق وتحسين البنية التحتية.

أحد أبرز التوجيهات التي أصدرها محافظ البحر الأحمر  هي ،الإعلان عن خطة صيانة كاملة لجميع أعمدة الإنارة على طريق المطار، بهدف توفير رؤية وسلامة أفضل للمسافرين خلال الليلة، واستبدال الزراعات القديمة بزراعات جديدة على جانبي الطريق.

وفي خطوة ترحيبية تجاه الزوار، وافق اللواء حنفي على إنشاء كلمة ترحيب مجسمة توجه رسالة ترحيب للسائحين عند مدخل المطار بالغردقة. كما  أشار بضرورة ان تنسجم اللوحة الجدارية الموجودة بالطريق ، بشكل مثالي مع التطورات  التى تتم بالجزيرة الوسطى .

أخيرًا، وجه اللواء عمرو حنفى جهاز التعمير بتوصيل خطوط المياه لبعض المناطق على طريق المطار ، دون تعطيل المرور وضمان السرعة في إنجاز الأعمال. كما وجه سيادته   أيضًا بمراجعة حالة الإنارة والكهرباء على الطرق الدائرية الخارجية للمدينة للتأكد من سلامة المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار  تحسين البنية التحتية وترقية الخدمات على طريق المطار الحيوي لضمان توفير بيئة استقبال ممتازة للزوار والسياح.

 

FB_IMG_1699291750664 FB_IMG_1699291748314 FB_IMG_1699291745983

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنية التحتية أعمدة الإنارة أعمال التطوير خطوط المياه محافظ البحر الأحمر على طریق المطار

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها

أجرى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية التابعة للمحافظة، والتى تقوم بإدارتها إحدى الشركات الفندقية المتخصصة.

 وخلال جولته التفقدية التى رافقه فيها الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية.

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بأهمية التوسع داخل المنشآت الفندقية التى توجد بها مساحات لتحقيق الاستثمار الأمثل لها فى زيادة طاقتها الاستيعابية، وبالتالي جاهزيتها لتكون مهيأة لاستقبال الأفواج السياحية الوافدة للمحافظة، وكذا لأى فعاليات أو مهرجانات أو مؤتمرات، وهذا ما يتم تنفيذه حالياً بهذا الصرح الفندقى لزيادة طاقته إلى 120 غرفة من خلال أعمال التطوير للغرف، وإضافة غرف جديدة، فضلاً عن اللاندسكيب بنسبة تنفيذ 98%.

وأكد محافظ أسوان، على ضرورة الإلتزام بالمعايير والمقاييس الدولية فى الأعمال الإنشائية، والتنوع فى تقديم الخدمات الفندقية والسياحية والترفيهية لتكون إضافة كبيرة لمنظومة المنشآت الفندقية بأسوان ، والتى تضم العديد من الفنادق والقرى السياحية المتعددة المستويات ، علاوة على الموتيلات الفندقية للسياحة البيئية والاستشفائية والترفيهية .

مقالات مشابهة

  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء عمرو حنفي 5 سنوات محافظا للبحر الأحمر
  • محافظ أسوان يقوم بزراعة مجموعة من الأشجار لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
  • لمواجهة ارتفاع الحرارة.. محافظ أسوان يقوم بزراعة مجموعة من الأشجار
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات