يستعد طلاب الشهادة الإعدادية لتحرير استمارة الامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، حيث ناشدت المدارس طلابها بسرعة تسليم أوراق والمستندات المطلوبة لتحرير استمارة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2023/2024، للتقدم للامتحانات التي من المقرر أن تبدأ في شهر يناير.

ويهتم الكثيرون من أولياء الأمور والطلاب معرفة رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك بالتزامن مع استعداد المديريات لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية.

رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023-2024

وذكرت مديريات التعليم أنه يجب على طلاب الشهادة الإعدادية دفع 158 جنيهًا، لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2023-2024. 

أماكن دفع رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ويجري دفع رسوم تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية في مكتب البريد أو عبر ماكينات فوري، بالإضافة إلى عشرة جنيهات دعم مشروعات يتم دفعها في المدرسة التابع لها الطالب.

الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

- 5 صور شخصية مقاس 4*6.

- أصل رسوم المصروفات المدرسية للعام الدراسي الحالي، مع تقديم صورتين من الإيصال.

- أصل رسم الامتحان تسدد في البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

- شهادة الميلاد للطالب.

- صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر.

- استمارة التقدم الإلكترونية.

- تسليم تلك الأوراق في حافظة بلاستيك للمدرسة.

- ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان للعام الدراسي 2023-2024.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ومن المقرر أن يتم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024، يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير المقبل 2024، وتبدأ إجازة نصف العام من يوم السبت الموافق 27 يناير 2024 وتنتهي يوم الخميس 8 فبراير 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية امتحانات الشهادة الإعدادية الامتحانات امتحانات الفصل الدراسي الأول التعليم الشهادة الإعدادية استمارة امتحانات الشهادة الإعدادیة امتحانات الشهادة الإعدادیة 2024 للعام الدراسی الحالی لتسجیل استمارة

إقرأ أيضاً:

تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية

اطلع نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد مالك عقار إير، على أداء الجهاز التنفيذي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الملامح العامة لخطط وبرامج الحكومة المستقبلية، مع التركيز على الاستعدادات اللازمة لإدارة وتنفيذ امتحانات الشهادة السودانية المزمع عقدها هذا العام.

وأكد خلال لقائه الأحد بمكتبه في بورتسودان مع وزير شؤون مجلس الوزراء، القائم بأعمال رئيس الوزراء المكلف، السيد عثمان حسين، على أهمية تكاتف الجهود بين الأجهزة التنفيذية والأمنية والنظامية لتذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية.

كما تناول اللقاء مناقشة أداء المجلس وسير العمل في القطاعات الفنية والمتخصصة، إلى جانب التحديات التي تعيق المجلس من تقديم الخدمات عبر الوزارات المختلفة في الفترة المقبلة. وركز الاجتماع أيضًا على ضرورة تعزيز العمل وتفعيل الأداء بما يسهم في تعزيز الاستقرار والتنمية في البلاد.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان 2024 في مدينة العبور.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • عمرة الموسم الجديد 2024.. البرامج والأسعار والأوراق المطلوبة
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وسعر المتر
  • مصروفات كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة.. الأقسام والأوراق المطلوبة
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة