ظهرت الفنانة سميرة محسن لأول مرة منذ فترة طويلة مساء اليوم في مؤتمر مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي والإعلان عن تفاصيل الدورة المقبلة.

يقيم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي ، مؤتمراً صحفياً لإعلان تفاصيل الدورة الثامنة من المهرجان ، والذي من المفترض إقامته في الفترة من 25 وحتي 30 نوفمبر ، اليوم بالمجلس الأعلي للثقافة بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة السابعة  مساءً.

اسكت..فنانة شهيرة تهاجم بيومي فؤاد بعد تصريحاته عن محمد سلام لقيامه بـ عد الفلوس.. باسم سمرة يثير الجدل بسبب تبرعات غزة

ويحضر المؤتمر كلاً من سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب الرئيس الشرفي للمهرجان ، والفنانة القديرة سميرة محسن التي تحمل الدورة الثامنة اسمها ، والأستاذ الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة ، والموسيقار نادر عباسي رئيس اللجنة العليا للمهرجان ، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح ، ورئيس ومؤسس المهرجان المخرج والفنان مازن الغرباوي ، ومديرة المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي ، والدكتور سامح مهران رئيس المهرجان التجريبي ورئيس اتحاد المهرجانات العربية الدولية، والمخرج عصام السيد ، والدكتور أبو الحسن سلام ، والفنانة ريم أحمد ، والفنان طه خليفة ،والفنان محمد صلاح آدم . وبعض أعضاء اللجنة العليا للمهرجان ومنهم : الفنان  الدكتور مجدي كامل ، والمنتج هشام سليمان الأمين العام  للجنة  العليا للمهرجان،  والكاتب الصحفي وائل السمري ، والكاتب الصحفي ضياء دندش ، والمخرج عادل عبده .

و يتضمن المؤتمر الإعلان عن مكرمين الدورة الثامنة ، وقوائم لجان تحكيم المسابقات المختلفة، والعروض المشاركة، والفائزين بمسابقات المهرجان النوعية، والورش التدريبية، والندوات والمؤتمرات وحفلات توقيع الإصدارات المقامة ضمن فعاليات المهرجان، وغيرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سميرة محسن الفنانة سميرة محسن مهرجان شرم الشيخ

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة

انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمدينة صلالة، الذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب بسلطنة عُمان والجمعية العُمانية للمسرح، ويستمر حتى الـ 9 من أكتوبر الجاري.
ويضم المهرجان 35 عرضًا مسرحيًّا بمشاركة 350 فنانًا وفنانة من 50 دولة، يتنافسون على جوائز المهرجان من خلال ستة مسارات مسرحية تضم مجموعة من العروض المسرحية العُمانية والعربية والدولية.
وتشهد فعاليات المهرجان تنظيم 3 حلقات تدريبية مسرحية تستهدف شباب المسرح ينفذها عدد من خبراء الفنون المسرحية بالعالم وهي البرنامج التدريبي "التمثيل المسرحي"، وبرنامج "الارتجال المسرحي" إضافة إلى برنامج "الإخراج المسرحي".
ويهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة المسرحية على مستوى سلطنة عُمان وتكاملها مع الثقافة المسرحية العالمية إلى جانب دعم وتعزيز السياحة المتخصصة من خلال استضافة الفرق المسرحية من مختلف أنحاء العالم فضلًا عن التبادل المعرفي والثقافي والفني في مجالات العمل المسرحي

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم ويحتفى بـ17 فنان ومبدع
  • بينهم. محمود حميدة وأحمد مجدي ,, توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان وهران للفيلم العربي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • رئيس مهرجان المسرح العربي يعلن تشكيل لجنة تحكيم المهرجان في دورته الخامسة
  • تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي في مهرجان الإسماعيلية
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • مهرجان أسوان لأفلام المرأة يبدأ استقبال أفلام دورته التاسعة