الراي:
2024-09-30@14:35:07 GMT

إعلان قائمة «الأزرق»... الليلة

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT


يعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت الوطني لكرة القدم قائمة الفريق، الليلة، وذلك عشية انطلاق التدريبات، غداً، استعداداً لبدء مشواره في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 الشهر الجاري.
ويتأهّب «الأزرق» لمواجهة ضيفه الهندي في 16 نوفمبر في انطلاق منافسات المجموعة الأولى قبل ان يغادر الى الدمام السعودية للقاء أفغانستان في الجولة الثانية في 21 منه، علماً بأن المجموعة تضم أيضاً المنتخب القطري الذي سيواجهه «الأزرق» في الجولتين الثالثة والرابعة في الدوحة والكويت توالياً يومي 21 و26 مارس 2024.


ورغم أن الجولة السابعة لـ «دوري زين» الممتاز قد اختتمت، السبت، إلا أن الجهاز الفني لـ «الأزرق» ارتأى بدء التحضيرات الأربعاء لضمان تواجد العناصر المُختارة من ناديي العربي والكويت والمرتبطين بمواجهتي الرفاع البحريني وأهلي حلب السوري على التوالي ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
ولا يتوقع ان تشهد القائمة تغييرات كبيرة مقارنة بالاختيار الأخير، فيما تعززت حظوظ حارس العربي المخضرم سليمان عبدالغفور وظهير «الكويت» سامي الصانع ولاعب وسط السالمية فواز عايض ونظيره في القادسية عبدالعزيز وادي في العودة الى صفوف المنتخب.
في المقابل، ينتظر الجهاز الفني التقرير النهائي من الجهاز الطبي حول الاصابات التي يعاني منها أكثر من لاعب وغيبتهم عن فرقهم في الفترة الأخيرة مثل جناحي القادسية مبارك الفنيني وعيد الرشيدي، ولاعب وسط «الكويت» أحمد الظفيري.
من جهة أخرى، أعلن الاتحاد، امس، استقالة رئيس لجنة الانضباط، إبراهيم الرويلي ونائبه يوسف الوقيان من اللجنة، وعليه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وفقاً لأحكام النظام الأساسي للاتحاد.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة

يأمل فريق الكرة الاول بنادي التعاون وضيفه الاتفاق استعادة التوازن لكل منهما، عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد في بريدة، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السودان وليبيا.

وعجز التعاون عن الفوز خلال الجولة الماضية، وتلقى خسارته الثانية في الدوري، بهدف دون رد أمام الشباب، أما الفريق الشرقاوي فتعرض للهزيمة بثلاثية نظيفة من النصر في الجولة ذاتها.

وتقابل الاتفاق والتعاون في 24 مباراة في دوري المحترفين، فاز التعاون بـ 10  لقاءات ، مقابل 9 للاتفاق، وحضر التعادل بينهما في 5 مباريات.

وفي النسخة الماضية من دوري روشن السعودي، التقى الفريقان مرتين، فاز فيهما التعاون 2ـ0 ذهابًا و1ـ0 إيابًا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق ضد التعاون في دوري روشن

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات  SSC EXTRA 2 SD السعودية، كما ستكون منقولة من خلال قناة SSC EXTRA 2 HD في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • الأهلي بنغازي يعسكر في مصر
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • الصقري: العمل الفني بالأهلي مهترئ والإداري سيء.. فيديو
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • تشيلسي يواجه برايتون الليلة بحثًا عن اقتحام المربع الذهبي
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء