دافع الإعلامي عمرو أديب عن الفنان بيومي فؤاد، بعد تعرضه لحملات من الانتقادات الحادة بسبب تصريحاته فى ختام عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض، الذي هاجم فيها الفنان محمد سلام بعد إعتذاره عن العمل.

 

عمرو دياب

 

أشارعمرو أديب في حديثه خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، قائلاً: "إيه اللي بتعملوه مع بيومي فؤاد ده؟ هو الراجل عمل إيه، وإيه الشتيمة القبيحة دي؟ ده لو عرض المسرحية في إسرائيل مكانش عملتوا معاه كده".

 

تابع عمرو أديب: "عايز أسأل ضميركم سؤال، لو إنت متضايق من بيومي فؤاد، وشايف إنه عبد للفلوس والمادة ومش شايف فلسطين، هل اللي إتعمل فيه النهاردة قد اللي عمله، وهذا العقاب الجماعي الأسطوري على كلمتين قالهم على المسرح".

بيومي فؤاد وعمرو أديب

أضاف عمرو أديب معلقاً: "أول إمبارح كان في سبع مطربين مصريين في أبوظبي بيغنوا ولا حد قرب لهم، وفي مصر أقيم عدد من الحفلات، إنما علشان في الرياض وأنا أتكلم بصراحة، دي ناس شغلتها تمثل وتعمل حفلة وتغني، وهاني شاكر وهشام عباس وإيهاب توفيق شغالين، هل بقوا خونة".

حرص عمرو أديب علي تأكيد استمرار موسم الرياض قائلاً: "يا جماعة موسم الرياض مستمر ولن يتوقف، وبصراح الموضوع مشبوه جدا، الموضوع مش بيومي فؤاد، ده راجل ممثل بنحبه ومصري، يروح هناك وسط الناس يلاقي بلده بتشتمه".

 

كما أكد عمرو أديب أنه سيتصدى للدفاع عن الفنانين المشاركين في موسم الرياض بقوله: "أنا هدافع عن كل فنان هيسافر، وكل فنان بياكل عيش وبيشتغل في مصر أو خارج مصر، وأنا المحامي بتاعهم".

https://www.youtube.com/watch?v=NPERQ5fym2w بيومي فؤاد يثير الجدل بتصريحاته في ختام مسرحية زواج اصطناعي 

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، بعد قيام الفنان بيومي فؤاد بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض قائلا: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي".

 

مسرحية زواج اصطناعي

 

أكمل عمرو أديب: "أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف كتر خيركم كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن".

 

بيومي فؤاد يكسب ريالات ويخسر آلاف بعد أزمته الأخيرة (القصة كاملة)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب الإعلامي عمرو أديب بيومى فؤاد الفنان بيومي فؤاد موسم الرياض محمد سلام الفنان محمد سلام زواج اصطناعی بیومی فؤاد عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

حقيقة زواج ابنة علاء مرسي

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية صورًا للاحتفال الذي أقامه الفنان علاء مرسي بحنة ابنته مريم، والتي جرى عقد قرانها في مايو الماضي، وسط عدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم الفنان محمد هنيدي.

عقد قران ابنة علاء مرسي

وبتتبع الصور تبين أنّها ليست جديدة وتعود إلى احتفال الفنان علاء مرسي في مايو الماضي، بعقد قران ابنته على شاب من خارج الوسط الفني، بمسجد المشير طنطاوي، الذي يقع في منطقة التجمع الخامس، بحضور مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد هنيدي ومحمد إمام وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

وكان آخر أعمال الفنان علاء مرسي، مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «عتبات البهجة»، مع الفنان يحيي الفخراني، الذي دار في إطار كوميدي حول السعادة وكيفية تحقيقها، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، من إخراج مجدي أبو عميرة.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • حقيقة زواج ابنة علاء مرسي
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • ماذا قال الفنان علي كاكولي عن "زواج الصالونات" والفنانات؟
  • مسرحية "يا سلام سلم" ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض "كتاب الرياض"