البوابة نيوز:
2024-06-29@13:16:46 GMT

4 أيام راحة لطلائع الجيش استعدادا للجونة

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

 قرر الجهاز الفنى لفريق طلائع الجيش لكرة القدم بقيادة الكابتن عبد الحميد بسيونى منح الفريق راحه سلبية 4 أيام عقب الفوز الأخير على الإسماعيلى أو الدراويش بالإسماعيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع السادس لدورى نايل .

 ليعود الطلائع من الإسماعيلية بأغلى ثلاث نقاط دفعت الفريق إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط ، بفارق هدف عن إنبى الخامس ، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الجمعة القادم بجهاز الرياضة العسكرى .

وقد عمت الفرحة جميع أفراد الفريق لاعبين وجهاز فنى وإدارى ، وكانت الفرحة عنوان الجميع فى رحلة العودة من الإسماعيلية إلى القاهرة . 

من جانبه أشاد اللواء أركان حرب حسام خضر رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة ، المشرف العام على الفريق بالروح القتالية العالية التى ظهر عليها لاعبو الفريق فى المباراة ، وإصرارهم على تحقيق الفوز ، رغم تأخرهم بهدف ، إلا أنهم بعزيمة الأبطال حولوا التأخر بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين . 

ونقل اللواء حسام خضر تهنئة وتحية وتقدير رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفنى والإداى بمناسبة هذا الفوز الغالى ، وحثهم على الإستمرار بنفس المستوى فى جميع المباريات القادمة فى دورى نايل . على الجانب الآخر يستغل عبد الحميد بسيونى الفترة القادمة عقب العودة للتدريبات وتوقف الدورى فى أداء بعض المباريات الوديه لتجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين يواصلون عملية التأهيل بعد العودة من الإصابة أمثال : أحمد الشيخ وحميد ماو ومحمد حمدى زكى ، استعداداً لمواجهة الجونة فى الأسبوع السابع للدورى المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجارى بجهاز الرياضة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش

أكد محمد ثابت صاروخ، المدرب العام لنادي زد أن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق قام بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024


وقال محمد ثابت صاروخ في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد الله على الفوز أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف".
وأضاف: "أشكر اللاعبين بعد الفوز في مباراة اليوم.. عانينا من قلة التوفيق في المباريات الماضية، وقمنا بتحضير اللاعبين لمباراة اليوم".
وتابع: "مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق وقع عقوبات على اللاعبين بعد المباريات الماضية خصوصًا بعد الهزيمة أمام زد، واليوم ظهر الإصرار على الفوز في مباراة طلائع الجيش".
وأتم محمد ثابت صاروخ تصريحاته قائلًا: "طلائع الجيش لديها ثغرة في التغطية الدفاعية في الجبهة الدفاعية اليمنى، وهذا ما اعتمدنا عليه في المباراة، ونجحنا في إحراز الهدفين الأول والثاني من خلال ذلك".

مقالات مشابهة

  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • «الإمارات للدراجات».. الطموحات الكبيرة في «طواف فرنسا»
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • الجزيري يواصل التأهيل استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات