استقبل السفير رأفت بدران القنصل العام لدولة فلسطين بالإسكندرية وفداً من روتاري مصر احدى منظمات المجتمع المدني وتشكل الوفد من ايمن نزيه محافظ روتاري مصر ،الدكتور عبدالرحمن الصوراني مساعد المحافظ وامين صندوق لجنة الاغاثة بروتاري مصر ، الدكتورة جاكلين ويلسون رئيس لجنة الاغاثة ، الاستاذه غاده شهوان رئيس العلاقات العامة للجنه الإغاثة.

في بداية اللقاء قام الوفد بتعريف مهام الروتاري ودورها في مساعدة المجتمع كأحدى أهم منظمات المجتمع المدني ، وقدم الوفد العزاء في شهداء شعبنا الفلسطيني جراء الحرب الأجرامية على قطاع غزة وأكدوا على تضامنهم ودعمهم للقضية الفلسطينية.

وأقترح أعضاء الوفد عده خطط لمساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني سواء من خلال البروتوكلات مع المنظمات الدولية لمساعدة أهلنا في قطاع غزة و دراسة كيفية تقديم الدعم لأبناء شعبنا من قطاع غزة المتواجدين بالإسكندرية.

ومن خلاله ثمن السفير بدران مبادرة روتاري مصر لمساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني و دور الشعب المصري الشقيق والقيادة المصرية وموقفهم الداعم للقضية الفلسطينية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسكندرية الفلسطين قضية الفلسطينية قطاع غزة روتاری مصر

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم تنفيذها عملية مشتركة مع المقاومة العراقية استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ، مؤكدة أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وذكر القوات اليمنية في بيان أن العملية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومقاوميهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأوضح البيان أنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنية ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وكانت القوات اليمنية أعلنت في الـ 26 من الشهر الماضي تنفيذها عملية مشتركة بالطائرات المسيرة مع المقاومة العراقية استهدفت بنجاح سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا، وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • “نكبة واحدة أكثر من كافية”.. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي تُنظم ندوة دولية حول قضية القدس
  • فلسطين تبحث مع منظمات أممية ودولية الجهد الإغاثي في غزة
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير اليونان بمصر
  • القومي لحقوق الإنسان يستقبل وفدًا فلسطينًا لمناقشة الأوضاع الإنسانية بغزة
  • "نكبة واحدة أكثر من كافية".. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • الرئاسة الفلسطينية: نرفض تكريس الاحتلال باستقدام قوات أجنبية لغزة
  • أول رد فلسطيني على خطة تسليم غزة لقوات دولية
  • الرئاسة الفلسطينية ترد على التصريحات الإسرائيلية بتسليم قطاع غزة لقوات دولية