وجهت جماهير الزمالك رسالة قوية وغاضبة للاعبين على هامش مران اليوم الإثنين، في الظهور الأول للمدرب معتمد جمال .

ورفعت الجماهير لافتة للاعبين تحمل عباراة، شرف الانتماء للزمالك لا يستحقه الإ الرجال "، وذلك اعتراضا من الجماهير على النتائج الأخيرة للفريق بالدوري وأبرزها الخسارة من إنبي وزد.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة خلال  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر .

وشهدت الفقرة التدريب على تنفيذ ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بمشاركة جميع لاعبي الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويقود الزمالك حاليا المدرب معتمد جمال بشكل مؤقت، بعد إقالة الكولومبي أوسوريو بسبب سوء النتائج.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جماهير الزمالك معتمد جمال بيراميدز أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك

أشاد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق بقرار النادي الأهلي العاجل بفتح تحقيق في تصريحات اللاعب الجزائري أحمد القندونسي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، كما كشف أسباب فشل انتقال نجم بيراميدز لصفوف الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حديث أحمد القندوسي الأخير عن الأهلي غير احترافي، لقد تحدث عن بعض الأمور التي تسيء لناديه الذي يمتلك عقده".

وأضاف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: "أوجه التحية للنادي الأهلي لرد فعلها السريع وإعلان فتح تحقيق في تلك التصريحات المسيئة للنادي، لأن الأمر يمس كل من يعمل داخل منظومة الأهلي".

وواصل ميدو: "اعرف المسؤولين عن التعاقدات في الأهلي، وجميعهم يعمل باحترافية شديدة وهدفهم مصلحة النادي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي شخص محترم".

كما كشف ميدو عن أسباب فشل انتقال الكونغولي فيستون ماييلي لاعب بيراميدز الحالي إلى صفوف الزمالك قبل انضمامه للفريق السماوي، وأكد أنه فاوض اللاعب بنفسه للانضمام للقلعة البيضاء.

وقال ميدو: "دخلت في مفاوضات مع ماييلي لاقناعه بالانضمام إلى الزمالك قبل انتقاله إلى بيراميدز، لكنه أكد أنه سينضم إلى بيراميدز لأنه سيضمن الحصول على راتبه بشكل منتظم مع النادي".

وأضاف ميدو: "ماييلي فضل الانتقال إلى بيراميدز على الزمالك خوفًا من عدم حصوله على راتبه في موعده وهو أمر كان أولوية بالنسبة للاعب من أجل عائلته وفقًا لما قاله، ولو كان العرض في الوقت الحالي لفضل الانضمام للزمالك نظرًا لاستقرار الحالي في النادي".

مقالات مشابهة

  • من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • كوستا: جماهير الزمالك رائعة.. ويعجبني عمر جابر داخل الملعب
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • الأمم المتحدة توجه صفعة قوية لمليشيات الحوثي في الحديدة