المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في الإمارة بمدينة عرعر اليوم, القضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وشيوخ القبائل والمواطنين في جلسة سموه الأسبوعية.

واستعرض سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية.

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرأس اجتماع العرض المرئي للفريق الفني بالمكتب الإستراتيجي لتطوير الحدود الشمالية 6 نوفمبر 2023 - 5:11 مساءً “الغطاء النباتي” ينتهي من زراعة 180 ألف شجرة في مسيج العويصي بالحدود الشمالية 2 نوفمبر 2023 - 2:04 مساءً

وأكد أهمية دور أولياء الأمور بتهيئة الأجواء التي تساعد الطلاب والطالبات لتأدية اختباراتهم مطلع الأسبوع القادم بجو من الطمأنينة والراحة، وتوفير بيئة إيجابية خالية من الضغوط النفسية وداعمة للطلبة في أثناء أداء الاختبارات, مبرزاً دور إدارة التعليم بالمنطقة في تهيئة البيئة التعليمية المناسبة والأجواء المثالية وتمكين الطلبة من أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة.

ونوه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية باستجابة أبناء المملكة الكبيرة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظها الله- بإطلاق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الحملة الشعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن هذا التوجيه الكريم يجسد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه العزيز.

وفي الختام سأل الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريرًا من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة 12 سبتمبر 2024 - 1:45 مساءً أمير الحدود الشمالية يقلد ضباط الأمن الدبلوماسي بالإمارة رتبهم الجديدة 8 سبتمبر 2024 - 3:33 مساءً

 

وتضمن التقرير تفاصيل حول التقرير الختامي لأسبوع البيئة واليوم العالمي للبيئة، بالإضافة إلى خطة الفرع لإطلاق مبادرة سمو أمير المنطقة لترقيم الأشجار المعمرة والمهددة بالانقراض، وأهم الإحصاءات السنوية.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في مكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، بندر بن صالح الهدية. كما استمع سموه إلى شرح مفصل عن التقرير وما يتضمنه من برامج ومبادرات نفذها الفرع في المنطقة، إضافة إلى الخطط الإستراتيجية في مجالات الزراعة والبيئة والمياه.

 

 

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يلقاه قطاع البيئة والمياه والزراعة من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة، كما أثنى على خطط وإنجازات وزارة البيئة والمياه والزراعة وما حققته من تقدم نوعي في مجال الحفاظ على البيئة وتلبية احتياجات المستفيدين من خدماتها، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة
  • أمير الحدود الشمالية: الخطاب الملكي خارطة طريق بمضامينه العميقة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة
  • الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • المملكة تتوجه للاستفادة من الطاقة النووية للأغراض السلمية .. الأمير عبدالعزيز بن سلمان: تطوير القدرات البشرية في مجال التقنية النووية ومجالاتها الرقابية
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود بمدينة الرياض