استشهد طفل فلسطيني وأصيب 3 أشخاص آخرين في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، عصر الاثنين، لسطح مُجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة.

وقالت مصادر بقطاع غزة إن طيران الاحتلال قصف سطح قسم الطوارئ في مجمع الشفاء الطبي، الذي يعتبر أكبر المستشفيات في القطاع، ما أدى لإصابة مجموعة من الأشخاص بجروح، وليعلن لاحقًا عن استشهاد طفل.


ويؤوي المستشفى نحو 50 ألف نازح إلى جانب الطواقم الطبية والصحية والمرضى الموجودين داخله، ويعمل مستشفى الشفاء منذ أيام بمولد كهربائي احتياطي، وهو مهدد بالتوقف عن العمل بشكل كامل في حال لم يتم تزويده بالوقود الضروري للاستمرار في عمله.
وهذه هي المرة الأولى، خلال العدوان الحالي، التي يستهدف فيها الاحتلال مجمع الشفاء الطبي بشكل مباشر.

وخلال العدوان الحالي على قطاع غزة، قصفت قوات الاحتلال، عدة مستشفيات بشكل مباشر كالمستشفى المعمداني الذي ارتكبت فيه مجزرة، إلى جانب قصف محيط مستشفيات: القدس وشهداء الأقصى وناصر والإندونيسي والصداقة التركي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي مدينة غزة مجمع الشفاء الطبي الشفاء الطبی

إقرأ أيضاً:

مناشدات للتدخل لتخفيف الضغط عن مجمع ناصر الطبي في غزة

14/7/2024مقاطع حول هذه القصةدماء في "الملاذ الآمن".. الاحتلال يستهدف النازحين في المواصي بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 06 seconds 04:06شاهد.. وصول ضحايا مجزرة المواصي إلى المستشفى الكويتي بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 49 seconds 02:49الاحتلال الإسرائيلي يقصف مصلين في مخيم الشاطئ بغزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 07 seconds 01:07الجزيرة ترافق الإسعاف في أخطر مواقع حي تل الهوى بغزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 06 seconds 01:06تخوف من مساع لتفكيك الأونروا وتصنيفها منظمة إرهابيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 18 seconds 03:18أصوات من غزة.. صعوبة الحصول على طعام بسبب توقف المساعداتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 06 seconds 02:06مظاهرة في العاصمة الأردنية تدعم المقاومة وتطالب بوقف الحرب على غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 37 seconds 01:37من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • مناشدات للتدخل لتخفيف الضغط عن مجمع ناصر الطبي في غزة
  • إيلون ماسك: أتمنى الشفاء العاجل لترامب وأنا أؤيده بشكل كامل
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف مصلين في مخيم الشاطئ بغزة
  • "الاحتلال الإسرائيلي" يقصف عدة بلدات جنوب لبنان
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع الإسماعيلية الطبي بحي ثالث
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد المجمع الطبي بحي ثالث
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد المجمع الطبي ويؤكد على حسن معاملة المرضى
  • 3 شهداء في قصف منزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مدفعية الاحتلال تستهدف محيط مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة
  • محافظ بورسعيد يتفقد «مجمع الشفاء الطبي» ومستشفى الرمد لمتابعة سير وانتظام العمل