بوابة الوفد:
2024-10-05@06:33:22 GMT

وكيل "شباب أسيوط" يجتمع بمدربي أندية السكان

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

تم عقد اجتماع بين عادل فؤاد، وكيل مديرية الشباب في أسيوط، ومديرة إدارة الشباب، ومنسق أندية السكان في أسيوط مع مدربي أندية السكان في أسيوط. وذلك لمناقشة خطة العمل خلال شهر نوفمبر وتحديد العوائق والتحديات التي واجهها المدربون خلال شهر أكتوبر الماضي. تضمن الاجتماع أيضًا توزيع خطة تنفيذ أنشطة أندية السكان في مراكز الشباب خلال الشهر.

 

يجدر بالذكر أن أندية السكان في محافظة أسيوط تحتل المرتبة الأولى بين محافظات الجمهورية وفقًا لمؤشرات الأداء المقدمة من الوزارة ومؤسسة اتجاه وتهدف هذه الأنشطة إلى تنمية المهارات والمواهب لدى الشباب وتعزيز دورهم في مجتمعهم.

تم خلال الاجتماع مناقشة تجارب المدربين خلال شهر أكتوبر والتحديات التي واجهوها في تنفيذ الأنشطة. كما تم استعراض النتائج المحققة وتقييمها، وذلك لتحديد النقاط القوية والضعف في العملية التنفيذية.

وتهدف الخطة لشهر نوفمبر إلى تحسين جودة الأنشطة وتنويعها، من خلال تقديم برامج تدريبية وورش عمل متنوعة في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية. كما سيتم تنظيم فعاليات رياضية وثقافية وفنية تشمل مسابقات وعروض مسرحية ومعارض فنية.

وتأتي هذه الخطة في إطار استمرار جهود الدولة في دعم الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في الأنشطة الإيجابية. فالشباب هم مستقبل الوطن ويجب توفير الفرص المناسبة لتطوير قدراتهم وإشباع احتياجاتهم.

ونظرًا لنجاح أندية السكان في محافظة أسيوط، فقد تم حصولهم على التصنيف الأعلى بين محافظات الجمهورية. ويعد ذلك تقديرًا للجهود المبذولة من قبل المدربين والإداريين والشباب المشاركين في الأنشطة.

في الختام، يعد هذا الاجتماع فرصة هامة للتواصل وتبادل الخبرات بين المدربين والمسؤولين، ولتحديد الخطط المستقبلية ووضع استراتيجيات التطوير. ونأمل أن تكون النتائج إيجابية وملموسة، حتى يستمر تفوق أندية السكان وتحقيق الأفضلية في مجال الشباب والرياضة.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب من الاجتماع

إقرأ أيضاً:

اجتماع لمناقشة خطة الأنشطة الرياضية بقنا

عقدت  مديرية الشباب والرياضة بقنا، اجتماعا لمناقشة وإعداد خطة التثقيف السياسي بمراكز الشباب وتعديل استمارات المشروعات حتى تتوافق مع التعليمات الواردة من وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى) وكذلك مناقشة تنفيذ مشروعات خطة مبادرة بداية.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة و رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى و محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا  . 

كما نفذ مركز شباب الاشراف الشرقية التابع لإدارة شباب قنا، ندوة دينية عن المولد النبوي الشريف . 

وتناول المحاضر بمولد الحبيب سيدنا  محمد صلي الله عليه وسلم  وانه بعث للناس كافة وانه كان وسطيا غير متشدد  وانه ارسي قواعد الإخاء  والمحبة وان حياته كانت كلها دروس نتعلم منها حتي الآن الي ان تقوم الساعة.

و تناول الحديث عن مولد الرسول والمعجزات التي حدثت اثناء ولادته وحياه طفولته حتي وصول الرساله له وما تلقه من اذي بعدها من المشركين من قومه ثم اكمل الحديث عن الهجرة وما بعدها.  

وأكد محمد عبدالرحيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، علي الاحتفال بهذه المناسبة العطرة وإحياء رسالته وبعثته ودعوته.

ونظمت الادارة العامة لتنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بقنا ، تدريب الطلائع شعبة المناخ والبيئة ، وذلك فى مركز شباب الترامسة التابع لإدارةشباب قنا، و  شمل التدريب رسم وتلوين لصور لتذكار انتصار مصر فى السادس من أكتوبر  والاحتفال بهذة الذكرى. 

  وأكد محمد عبد الرحيم عرفه اننا  نحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تعزيز روح الانتماء الوطني والاعتزاز بالتاريخ المصري المجيد، وإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المجتمع للاطلاع على التراث الثقافي والفني المصري، والاحتفال بذكرى وطنية فارقة".

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا و يوسف محمد عبدالرحمن مدير الادارة العامة لتنمية النشء. 

مقالات مشابهة

  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • محافظ أسيوط: الأنشطة والفعاليات مستمرة ضمن مبادرة بداية  
  • وديع يجتمع بممثلي منظمات البحوث التعاقدية العاملة بمصر.. ويؤكد تذليل العقبات
  • وكيل أوقاف الفيوم يجتمع بأئمة إدارة إطسا شرق وغرب ويشدد على الاهتمام بالمساجد
  • اجتماع لمناقشة خطة الأنشطة الرياضية بقنا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وكيل «تعليم القاهرة» يوجه مديري الإدارات بالمتابعة على أرض الواقع
  • وزارة الرياضة تطلق أول أكاديمية متخصصة في تدريب الذكاء الاصطناعي "أكاديمية شباب مبتكرون
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • محافظ أسيوط يتابع مجهودات المديريات ضمن مبادرة بداية