خاض منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض ، مرانه الأول في الثالثة عصر اليوم الاثنين على أحد ملاعب النجيل الصناعي استعدادا لبطولة شمال أفريقيا التي تقام في تونس في الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا.. الغيابات تضرب برشلونة قبل لقاء شاختار الأوكراني  في دوري أبطال أوروبا

شهد المران حضور الكابتن حازم امام والكابتن محمد بركات والأستاذ محمد أبو الوفا أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، لمساندة ودعم الجهاز الفني واللاعبين قبل البطولة، وحرص الثلاثي على توجيه كلمة للاعبين طالبوهم خلالها بإغتنام الفرصة وبذل قصاري جهدهم من أجل تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية لاسيما وأن هذا الجيل يضم عناصر مميزة ويعوّل اتحاد الكرة كثيرا عليهم ليكونوا مستقبل الكرة المصرية.

َجاء المران الأول لمنتخب الشباب قويا وحماسيا من جانب جميع اللاعبين، لرغبتهم في كسب ثقة رياض وحجز مكان في التشكيل الأساسي، وإختتم المران بتقسيمة قام خلالها الجهاز الفني بالتركيز على بعض الجمل الفنية والخططية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب الشباب منتخب مصر شمال افريقيا أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»

أبوظبي (الاتحاد)
أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، بأداء ونتائج منتخب الشباب تحت 20 سنة في بطولة الديار العربية «غرب آسيا»، مؤكداً أن المستوى الذي ظهر به «أبيض الشباب» جاء نتيجة عمل متواصل خلال المعسكرات والمباريات.
وثمن معالي رئيس الاتحاد دور الجهاز الفني والإداري في إعداد المنتخب بالصورة المناسبة لهذه البطولة، داعياً إلى الاستفادة من تجارب هذه المشاركة ونتائجها في البطولات المقبلة.
وأضاف: «نُشيد بالتزام اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات جيدة، ونثمن دور جميع عناصر البعثة التي رافقت منتخب الشباب في البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية».
وقال: «إن اتحاد الكرة يوفر بيئة محفزة للمنتخبات الوطنية كافة من أجل تحقيق أهدافها وتطلعات جماهيرها. إن لاعبي أبيض الشباب هم رافد حيوي للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي، وسيكونون مؤثرين في أنديتهم، لذلك ندعوهم إلى مواصلة صقل مواهبهم وتطويرها لخدمة الكرة الإماراتية».

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا» «أبيض الشباب» يطارد لقب «غرب آسيا» أمام «الأخضر»

مقالات مشابهة

  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»