يُواصل منتزه عذاري، الوجهة الترفيهية الرائدة في المملكة، توفيره لعروض خاصة لطلبة المدارس خلال الزيارات المدرسية وذلك للاستمتاع بأكثر من 35 لعبة استثنائية. وتشمل العروض توفير لعب غير محدود خلال الزيارة بقيمة 2.750 دينار لكل طالب مع أسعار خاصة لتناول أشهى الوجبات في باحة المطاعم في المنتزه، علاوةً على منح هدايا للطلبة وخصم بقيمة دينارين لكل طالب يصادف عيد ميلاده خلال الزيارة.


ويُقدم منتزه عذاري تشكيلة متنوعة من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار مع ضمان أعلى معايير السلامة والأمان وذلك من خلال الامتثال للمعايير العالمية في تشغيل الألعاب.
وفي هذا الصدد، أكد السيد خيام سالم، مدير عام المنتزه عن فخره واعتزازه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتوفير تجربة حصرية واستثنائية لطلبة المدارس من خلال تقديم عروض خاصة للزيارات المدرسية تشمل لعب غير محدود في مختلف الألعاب الموجودة في المنتزه. ونوه أن المنتزه حريص على توفير بيئة مثالية للطلبة مع وجود طاقم مُتكامل يرعاهم خلال جميع الزيارات بما يضمن لهم تجربة لعب مُمتعة.
وتابع: «تُوفر الزيارات المدرسية لمنتزه عذاري فرصة لتعزيز التعلم التفاعلي وتقديم تجربة ترفيهية تعليمية للطلاب خارج أسوار الفصول الدراسية، فضلاً عن الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب. سيتم توفير خلال كل زيارة مرشدين لتوجيه الطلاب إلى الألعاب المناسبة لأعمارهم ومستوياتهم، ويشرحون لهم قواعد السلامة والتعليمات اللازمة للاستمتاع بالألعاب بأمان. وضعنا برامج متميزة لجعل كل زيارة للمنتزه بمثابة تجربة استثنائية لطلبة جميع المراحل.»
يعتبر منتزه عذاري بمثابة واحداً من الوجهات الترفيهية الرئيسية في مملكة البحرين. ويضم المنتزه 38 لعبة خارجية وداخلية تلائم جميع الأفراد من مختلف الأعمار. ويلتزم المنتزه بمطابقة جميع الألعاب بمعايير الصيانة العالمية، فيما تُلبي جُل مرافقه اشتراطات الأمن والسلامة بموجب الشهادة الخاصة بالأمن والسلامة التي منحت لشركة تطوير منتزه عذاري بما يتماشى مع حرصها على سلامة وأمن مرتادي المنتزه.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مدبولي: جميع إنتاجية حقول الغاز المصرية ستعود تدريجيا قبل الصيف المقبل

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن هناك بعض التقارير التي تشكك في قدرة مصر على إنتاج الغاز، وهذا الأمر غير صحيح، مؤكدا أن الغاز موجود وبكميات أكبر، والأزمة كلها كانت تكمن في إعادة الشريك الأجنبي للاستثمار مرة أخرى، ما قامت به وزارة البترول ونجحت به من خلال اتفاقيات ثنائية.

 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عبر فضائية إكسترا نيوز: «سوف تعود كل إنتاجية حقول الغاز المصرية تدريجيا خلال الفترة المقبلة، ونستهدف عودتها قبل الصيف، إذ  يوفر لفاتورة الاستيراد رقم ليس بالقليل».

 

وتابع، أنه جرى توقيع عدد من الاتفاقيات لزيادة الطاقات المتجددة مع مختلف الشركات، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقيات تضخ مشروعات كبيرة حتى عام 2028 و2029 وليس الصيف المقبل.

مقالات مشابهة

  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • مدبولي: جميع إنتاجية حقول الغاز المصرية ستعود تدريجيا قبل الصيف المقبل
  • العامر يرد على اتهام تجربة احتراف سعود عبدالحميد إلى روما بالفشل .. فيديو
  • تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"
  • ضمن تجارب تكتيكية.. كوريا الشمالية تطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى في ثاني تجربة من نوعها خلال أسبوع
  • محمود الونش يواصل التأهيل خلال مران الزمالك
  • كوريا الشمالية تجري ثاني تجربة صاروخية خلال أسبوع
  • كاسبرسكي: 30% ارتفاعًا بالهجمات السيبرانية على صغار السن عبر الألعاب الإلكترونية
  • بنك العز الإسلامي يواصل تثقيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة "العز بزنس"
  • وفّري ثمن شرائها.. إليكِ طريقة إعادة تدوير الحقائب المدرسية القديمة