صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@22:01:24 GMT

«موارد الشارقة» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع مجموعة البطحاء يوماً مفتوحاً بمقر قصر الثقافة بالشارقة لإجراء مقابلات وظيفية لترشيح باحثين عن عمل لسد 23 شاغراً وظيفياً من مختلف التخصصات تدخل ضمن المزايا التي يقدمها البرنامج الحكومي «نافس».
وشهد اليوم المفتوح حضور (71) باحثاً وباحثة عن عمل من حملة الشهادات العلمية المختلفة المسجلين في النظام الإلكتروني الخاص بالباحثين عن عمل بالدائرة، حيث أُتيحت لهم الفرصة للتعرف عن قرب على الشواغر المطروحة وتقديم طلباتهم.


وتسعى الدائرة لمواصلة جهودها في كل ما يتعلق بتعزيز التحاق الكوادر الإماراتية بسوق العمل الخاص وتدريب وترشيح الباحثين عن عمل للوظائف المناسبة في القطاع الخاص، بما يتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم وطموحاتهم.
كما تعمل على زيادة نطاق شراكاتها مع مؤسسات القطاع الخاص للعمل بخطوات مدروسة لدعم المبادرات الحكومية في تمكين العناصر الوطنية ضمن وظائف القطاع الخاص.

أخبار ذات صلة أدباء: القصّة القصيرة حاضرة بقوة النيابة العامة للدولة تعرّف الجمهور بخطورة جرائم الشائعات الإلكترونية المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: موارد الشارقة برنامج نافس الشارقة الإمارات دائرة الموارد البشرية التوظيف عن عمل

إقرأ أيضاً:

وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، “شرف أن أكون في الحكومة المصرية، والعمل مجددا مع رئيس الحكومة خاصةً في فترة مليئة بالتحديات”

مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور) التوظيف وريادة الأعمال والتطوير والتعليم والتدريب

وأضاف، في تصريحاته لقناة إكسترا نيوز، عقب أداء اليمين الدستوري، أن وزارة الشباب والرياضة أحد الوزارات المحورية التي تضع رؤية ومنهج مرتبط بخطة الدولة 2030، وجرى التوقيع على أولويات ومحددات وتكليفات القطاعين الشبابي والرياضي، وجميعها تستهدف بناء الإنسان والرؤية المتكاملة للشخصية وربطها بالمشكلات الموجودة من خلال التوظيف وريادة الأعمال والتطوير والتعليم والتدريب.

الأولويات

وأشار إلى أنه ضمن الأولويات، تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري، قائلًا: “نتعامل مع منهج عمري من 5 إلى 40 عاما، والبرامج تتغير وفقا لاستراتيجية ورؤية الدولة”، مضيفا: “سنبتكر ملفات جديدة بجانب استكمال الملفات القائمة، ويجب ألا ننسى أن مصر مركز لاستضافة الأحداث الدولية، ونستعد لاستضافة الأولمبيات هذا الشهر، ودورة الألعاب الأفريقية 2027 عبر التطوير الإنشائي والاستثماري والعمل في ظل منظومة اقتصادية كبيرة”.

مصر دولة شابة و65% من تعداد السكان من شريحة الشباب

وتابع: “مصر دولة شابة و65% من تعداد السكان من شريحة الشباب، وملفات الشباب في غاية الخطورة والرياضة أحد ملفاتنا ولكن هذه الصورة الذهنية نعمل على تغييرها”.

طورنا مراكز الشباب 

واستكمل: “نتكامل مع كافة مؤسسات المجتمع ونستهدف العمل الجماعي وننسق مع الوزارات والجهات المعنية للوفاء باحتياجات الشباب والأسر المصرية، ونتعامل مع مختلف الهيئات خاصة فيما يتعلق بريادة الأعمال ونستهدف البنوك والجامعات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بشكل مكثف ولدينا آليات متعددة لذلك”، مشيرا: “طورنا مراكز الشباب وتعاونا مع القطاع الخاص لتحقيق ذلك، بنظام اقتصادي البي أو تي وأنفقنا 5 مليارات جنيه على 5 آلاف مركز شباب وتحقق زيادة العوائد لهذه المراكز بفضل إدارة القطاع الخاص لها، وحولناها إلى مركز مجتمعي أو مركز خدمة مجتمع ليتعامل مع الأسر ككل”.

1200 نادي رياضي تعاملت معه الوزارة

وأشار إلى وجود أكثر من 1200 نادي رياضي تعاملت معه الوزارة في خطتها للنهوض بالرياضة، وتعاونا أيضا في ذلك مع القطاع الخاص للتطوير، وجرى ضخ 8 مليارات جنيه لدعم هذه الأندية والمستهدفات للوزارة لا تزال مرتبطة برؤية مصر 2030.

 

مقالات مشابهة

  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • عبيد القطاع الخاص
  • تحديد عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الإمارات.. 7 يوليو عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • 7 يوليو عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثاني لكلية الهندسة
  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل