بوابة الوفد:
2024-07-04@03:09:57 GMT

ورشة حكي في بيت ثقافة بلاط بالوادي الجديد

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

نظم بيت ثقافة بلاط في الوادي الجديد ورشة حكي تحت عنوان "العام الدراسي الجديد" تندرج ضمن سلسلة الأنشطة الثقافية والفنية التي تُنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، والتي يقوم بتنفيذها اقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل من خلال فرع ثقافة الوادى الجديد برئاسة ابتسام عبدالمريد وبالتعاون مع كتاب وأدباء المنطقة.

تأتي أهمية هذه الورشة من توفير فرصة للمشاركين لمناقشة التحديات والتوقعات المرتبطة بالعام الدراسي الجديد، وتبادل الخبرات والمعلومات المتعلقة بالتعليم والتعلم. وقد تم استضافة محمد أحمد، المعلم البارز في المنطقة، ليكون المدير الفني للورشة وليتبادل خبرته ورؤيته حول هذا العام الدراسي.

شهدت الورشة حضوراً جماهيرياً كبيراً من الطلاب وأولياء أمورهم وأعضاء هيئة التدريس. وتم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالتعليم، مثل طرق التعلم الحديثة، وكذلك أهمية الابتكار والتكنولوجيا في مجال التعليم. وتم تناول أيضًا قضية التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور وأهميته في تحسين الأداء الدراسي للطلاب.

تم توجيه الشكر الخاص محمد أحمد على اسهامه الفعال في الورشة وتقديمه للمشورة والارشاد للحضور. وتعتبر هذه الورشة أحد الأنشطة الثقافية الهادفة التي تُنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع الفروع المحلية في مختلف المناطق، بهدف تعزيز الحوار الثقافي وتطوير المجتمع.

جانب من ورشة حكي بالوادي الجديد جانب من ورشة حكي بالوادي الجديد جانب من ورشة حكي بالوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالوادی الجدید ورشة حکی

إقرأ أيضاً:

انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية

شهدت قاعة محلية مروي انعقاد فعاليات الورشة التفاعلية لحرائق النخيل بالولاية الشمالية بمشاركة معهد مروي التكنولوجي وقوات الدفاع المدني بالمحلية وادارة الزراعة و لجنة الحد من حرائق النخيل وممثلي مزراعي محلية مروي والتي تأتي برعاية الأستاذ حسن حسين المدير التنفيذي بالانابة لمحلية مروي بحضور العميد شرطة عماد الدين هاشم مدير شرطة محلية مروي وقيادات الاجهزة الامنية والشرطية ومدير كلية الزراعة والجهات ذات الصلة بالشأن الزراعيمدير الدفاع المدني بالمحلية اوضح في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) أن ظاهرة حرائق النخيل تعود الي إشعال النار بغرض النظافة و دون مراعاة لوضع الاحتياطات اللازمة بجانب العوامل الطبيعية و اهمال النظافة الدورية.يذكر أن الورشة استعرضت عدد ثلاث أوراق عمل أشارت الي الدوافع والأسباب والاثار الاقتصادية والاجتماعية والأمنية المتعلقة بحرائق النخيل فيما امنت توصيات الورشة الي ضرورة الاهتمام بثقافة وقيم الأمان والسلامة الحقلية.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "المبدع الصغير" ضمن مبادرة ثقافتنا في أجازتنا بثقافة الفيوم
  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • احتفالات 30 يونيو.. تاريخ الثورات المصرية في لقاءات نادي الأدب بالزقازيق
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • أهمية ربط التقنيات الحديثة بالتعليم… في ورشة عمل بدرعا
  • لذوي الهمم .. قصور الثقافة تنظم زيارة إلى قصر محمد علي بالمنيل
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين
  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر