الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم أبناء مديريات “الضحي والزيدية وكيلو 16 والجراحي” بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع قطاع غزة الذي يتعرض لقصف صهيوني مكثف وسط حصار خانق.

وفي الوقفات بحضور مديرو المديريات وقيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية وتربوية، أكد المشاركين التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني ووقوفهم خلف القيادة الثورية والسياسية بكل ما يتطلبه الموقف لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وطالبوا بوقف العدوان الهمجي الذي يشنه العدو الغاصب منذ شهر على قطاع غزة.. رافعين الأعلام الفلسطينية ومرددين الهتافات المناوئة للمجازر والقصف المستمر على القطاع..مؤكدين الاستعداد للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية الباسلة، بالمال حتى تحقيق النصر واستعادة الحقوق المغتصبة وإعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وباركت بيانات الوقفات التي نظمت في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، عملية “طوفان الأقصى” وعمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف كيان الاحتلال.

واكدت وقوف أبناء الحديدة إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم، المدافع عن أراضيه المغتصبة والتفويض الكامل لأي توجيهات تتخذها القيادة الثورية.

ودعت البيانات إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الصهيوني وتعزيز التضامن المستمر والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة

الثورة نت|

نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء إب يحتشدون في 28 ساحة تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • مسيرات جماهيرية في 26 ساحة بالحديدة تحت” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة في مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”