في إطار خطة الأنشطة الثقافية والفنية المقامة في محافظة الوادي الجديد، نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني بالتعاون مع فرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة ابتسام عبدالمريد، مدير عام فرع ثقافة الوادي الجديد من خلال بيت ثقافة بلاط محاضرة ثقافية مهمة بعنوان "أهم مشكلات وتحديات المرأة في محافظة الوادي الجديد"، التي حاضرتها ابتسام سفينة

تهدف هذه المحاضرة إلى تسليط الضوء على التحديات التي تواجهها المرأة في المحافظة، بما في ذلك القضايا الاجتماعية والاقتصادية.

وتهدف المحاضرة أيضًا إلى تعزيز الوعي بأهمية حقوق المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع.

وألقت ابتسام سفينة، التي تعد خبيرة في مجال قضايا المرأة والتمكين الاجتماعي، المحاضرة بروح علمية ونقاشية. ستقدم في المحاضرة نظرة شاملة حول القضايا التي تواجه المرأة في المحافظة، وستسلط الضوء على الجهود التي تبذلها الحكومة والجمعيات المحلية لمعالجة هذه التحديات.

تعد هذه المحاضرة فرصة قيمة للمشاركين فيها لتوسيع معرفتهم وفهمهم للقضايا النسائية في المحافظة. ستتاح أيضًا فرصة للمشاركين لطرح الأسئلة ومناقشة القضايا المتعلقة بحقوق المرأة والتمكين.

يعتبر تنظيم مثل هذه الفعاليات ضمن خطة الأنشطة الثقافية والفنية من المبادرات المهمة التي تهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي بين الناس. ومن المتوقع أن يحظى هذا الحدث بمشاركة واسعة من المجتمع المحلي والمهتمين بقضايا المرأة.

جانب من المحاضرة الثقافية جانب من المحاضرة الثقافية جانب من المحاضرة الثقافية جانب من المحاضرة الثقافية جانب من المحاضرة الثقافية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الوادي الجديد الوادى الجديد فرع ثقافة ثقافة الوادي الجديد قصر ثقافة بيت ثقافة محافظة الوادي الجديد الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الوادی الجدید المرأة فی

إقرأ أيضاً:

صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق كبير في مزرعة نخيل، اليوم الخميس، فيما جرى إخماد آخر بمركزي الخارجة وبلاط في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية بالوادي الجديد يفيد بنشوب حريقين في مزرعتي نخيل. 

تبين نشوب حريق كبير في مزرعة نخيل وملحقاتها بقرية " تنيدة " التابعة لمركز بلاط وجرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء ومياه للسيطرة على الحريق. 

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من اخماد حريق بمزرعة نخيل بمنطقة الشيخ صبيح بمدينة الخارجة، أسفر عن تفحم عدد من النخيل وأشجار متنوعة. 

جرى تحرير محضرين بالحريقين فيما تواصل الجهات المعنية من الزراعة والوحدات المحلية والطب البيطري حصر الخسائر الناجمة عن الحريقين.

4dd47b7c-9e08-4c49-8f65-cfccc3ffc190 نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (1) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (2) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (3) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (4) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (5) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (6) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (7) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (8) 49fb57d4-e4c3-4134-920e-36a4cc71d0ca 93c97002-318d-40fa-ba5d-421b999d2ad4 df791f12-58ce-4675-956f-03a55335e3f7 (1) df791f12-58ce-4675-956f-03a55335e3f7

مقالات مشابهة

  • ثقافة الحوار والاختلاف" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم 
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم شمال سيناء: الطلاب أدوا امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات
  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • محاضرة بعنوان "رأس السنة الهجرية" بفرع ثقافة الفيوم 
  • ثقافة الأقصر تناقش مناهضة ومكافحة عمل الأطفال وأثر التغيرات المناخية
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد