نوفمبر 6, 2023آخر تحديث: نوفمبر 6, 2023

المستقلة/- حقق القوة الجوية العراقي فوزاً ثميناً ومستحقا على ضيفه اتحاد جدة السعودي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب (فرانسو حريري) في مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة أندية آسيا أبطال الدوري.

وقدم فريق القوة الجوية عرضاً جميلاً، جرد\ من خلاله الفريق السعودي من الخطورة، فيما لم يظهر فريق اتحاد جدة المدعم بلاعبين عالميين من طراز كريم بنزيمة بالصورة المتوقعة المعروفة عنه، وكأن لاعبيه أرادوا إكمال المباراة بأي طريقة كانت.

سجل الهدف الأول للقوة الجوية اللاعب علي جاسم بعد هجمة متقنة تبادل فيها إبراهيم بايش ومهند عبد الرحيم، الكرة لتصل إلى علي جاسم الذي وضعها داخل الشباك بكل هدوء وثقة في الدقيقة 43.

واضاف اللاعب مهند عبد الرحيم الهدف الثاني بعدما تلقى كرة عرضية من ابراهيم بايش ليضعها داخل الشباك الاتحادية في الدقيقة 52.

وتألق حارس مرمى القوة الجوية محمد حميد، في التصدي لكرات مهاجمي فريق الاتحاد الذين حاولوا تعديل النتيجة في الدقائق الاخيرة ، بينما لم يظهر كريم بن زيمة بالشكل المعروف عنه نظرا لتعرضه إلى مراقبة لصيقة جداً من مدافع القوة الجوية رسلان حنون.

وبهذا الفوز رفع القوة الجوية رصيده إلى 7 نقاط ليكون في المركز الثاني في المجموعة التي بقي اتحاد جدة السعودي يتصدرها برصيد 9 نقاط.

يذكر ان اتحاد جدة السعودي سبق وأن فاز على القوة الجوية 1-0 في مباراة الذهاب التي جرت الشهر الماضي على ملعب «الجوهرة المشعة» في مدينة جدة، بهدف لكريم بنزمة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: القوة الجویة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة

أكد محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، أن المباراة تم إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب بملعب اللقاء.

تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز 

وذكر محمد سلامة، في تقريره الخاص بالمباراة أنه انتظر 45 دقيقة ثم قرر إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز عاجل| مصادر: عدم سقوط أي إصابات في حريق ستاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز

ووفقا للائحة يفوز بيراميدز باللقاء بهدفين دون رد، حيث تنص على أنه في حال انقطاع تيار الكهرباء ينتظر حكم المباراة لمدة 45 دقيقة ثم يعلن نهاية اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل بوفون بعد إقصاء إيطاليا من البطولة
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز