الثورة نت|

نظم قطاع الخدمات في محافظة صعدة اليوم، فعالية خطابية تضامناً مع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وخلال الفعالية بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة والسلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض على موقف الشعب اليمني الشجاع في دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشار إلى أن الحقد الدفين الذي يحمله الكيان الصهيوني لفلسطين وصل إلى إعلان أحد وزراء الكيان الغاصب عن إمكانية ضرب غزة بقنبلة نووية.

وأكد عظمة وصوابية المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، حينما وجه بوصلة العداء نحو العدو الصهيوني والأمريكي، وجعل من قضية فلسطين القضية المركزية للشعب اليمني.

وأشاد محافظ صعدة بعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، والتي تجسد شجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ووقوف الشعب اليمني وقيادته إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وأكد الاستمرار في الحراك الرسمي والشعبي من خلال الفعاليات والمسيرات والوقفات والمساهمة في حملة التبرعات لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني ودعم خيار المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب إلى أن هذه الفعالية التي يقيمها قطاع الخدمات بالمحافظة تأتي في إطار الحشد والتعبئة للاستعداد والجهوزية للمشاركة في مواجهة العدو الصهيوني.

فيما أكد وكيل المحافظة عبدالله المنبهي أن العدوان الصهيوني كان قد أعد خططا مسبقة لتهجير سكان غزة وتدمير الأقصى بشكل كلي وبناء الهيكل المزعوم واجتياح غزة وضربها بأسلحة محرمة دولياً قبل أن تنطلق عملية “طوفان الأقصى” التي جاءت لإفشال مؤامرات ومخططات العدو.

بدوره استعرض الناشط إسماعيل الحملي دور مواقع التواصل الاجتماعي في كشف إجرام العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وفضح مواقف الأنظمة المطبّعة والعميلة.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر محمد المسوري.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية في ذمار بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية

الثورة نت|

نظمت محافظة ذمار، اليوم، فعالية خطابية إحياءً لذكرى الهجرة النبوية على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية، التي أقيمت بالمدرسة الشمسية بحضور قيادات تنفيذية ومحلية، ألقيت كلمات من نائب مفتي المحافظة عضو رابطة علماء اليمن العلامة إسماعيل الوشلي، وعضو رابطة علماء اليمن، الشيخ محمد القعمي، ومستشار رئيس جامعة ذمار للشؤون الثقافية، حسن الموشكي، تناولت واقع مجتمع قريش قبل البعثة النبوية.

وسلطت الضوء على المراحل الأولى لانطلاق الدعوة الإسلامية ومعارضة قريش لدين الله، ومؤهلات الأنصار وسنة الله سبحانه وتعالى في الاستبدال، ودروس وعبر من حادثة الهجرة النبوية.

واستعرضت المعاني السامية لهذه المناسبة وأبعادها الإنسانية والدينية كيوم فارق في واقع الإسلام والمسلمين، حدث من خلاله التغيير الهائل في واقع الأمة بانتقالها من مرحلة الضعف والاضطهاد إلى مرحلة العزة والقوة وبناء المجتمع المسلم وفق الأسس الربانية التي ترجمها على الواقع الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم في المدينة المنورة عاصمة الدولة الإسلامية.

وأكدت الكلمات أهمية استلهام الدروس والعبر من الهجرة النبوية، من خلال السعي الحثيث لتمتين عرى الأخوة والتلاحم بين أبناء المجتمع المسلم والصبر على أذى الآخرين وتحمل المشاق من أجل بلوغ الغايات العظيمة وإدراك حقيقة الوعد الإلهي الذي لا ريب فيه بأن العاقبة حتما للمتقين.

مقالات مشابهة

  • وقفة قبلية مسلحة في مديرية منبه بصعدة تأييداً للإنجاز الأمني ودعماً لفلسطين
  • صنعاء.. فعالية ثقافية في مديرية بلاد الروس بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • فعالية ثقافية في بلاد الروس بصنعاء إحياءً لذكرى الهجرة النبوية
  • فعالية ثقافية في بلاد الروس بمحافظة صنعاء بذكرى الهجرة النبوية
  • 120شهيداً وجريحاً في ثلاث مجازر صهيونية على غزة واعتقالات واسعة في الضفة الغربية
  • وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • مديريات محافظة ريمة تشهد وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • القوى الفلسطينية تدعو الى فرض مقاطعة شاملة على العدو الصهيوني
  • فعالية خطابية في ذمار بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • جيش العدو الصهيوني يعلن مصرع ضابط وجنديين وإصابة 20 آخرين خلال 24 ساعة: المقاومة الفلسطينية تدك آليات العدو وجنوده بمحاور التوغل بغزة