صدى البلد:
2024-06-27@13:25:48 GMT

كورال القومي لثقافة الطفل يحتفل بانتصارات أكتوبر

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

يقيم كورال "سلام" التابع للمركز القومي لثقافة الطفل بقيادة المايسترو وائل عوض حفلا غنائيا يوم الخميس القادم الموافق يوم ٩ نوفمبر بمركز إبداع بيت السحيمي، وذلك الساعة الثامنة مساء، حيث يتم تقديم العديد من الأغنيات منها أغنية "يا قدس يا" كلمات أيمن حافظ، "انتباه" كلمات محمد ناصف، حكايات الانتصار كلمات سامى شاكر، ٥٠ سنة كلمات أحمد طلب، مصر تستحق كلمات خالد تاج الدين، توزيع وألحان وائل عوض.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وإشراف د.هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، ود.وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، وفي إطار التعاون بين المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد ناصف، وبيت السحيمي بإدارة د.بلال الشيخ.

كما يتغنى الكورال بمجموعة من الأغاني الوطنية المصرية من الزمن الجميل، ويتضمن الحفل إلقاء شعريا دراميا لمجموعة من شباب الكورال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة المجلس الأعلى للثقافة قطاع صندوق التنمية الثقافية

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أمس، بتخريج 80 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فرع الشارقة للعام الدراسي 2023-2024، والذين أكملوا دراستهم في تخصصات متنوعة مثل الحوسبة والذكاء الاصطناعي والهندسة والابتكار والهندسة التطبيقية والتكنولوجيا. حضر الاحتفال، الذي أقيم في قاعة الجامعة القاسمية بالشارقة، الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة .

وهنأ الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي الخريجين، مؤكدا على مثابرتهم وإنجازاتهم وشجعهم على مواصلة سعيهم وراء المعرفة والمساهمة في تنمية الوطن.

من جانبه قال علي المرزوقي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإنابة : “ نحتفل اليوم بإنجازات طلابنا وتحقيق رؤيتنا في بناء قوة عاملة قادرة على الارتقاء بمستويات الابتكار والتطوير في دولة الإمارات ” .

وتوفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي تنتشر فروعها في مختلف أنحاء الدولة، خيارات تعليمية تواكب المعايير الدولية الضرورية لتطوير اقتصاد قائم على المعرفة وذلك بإشراف مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني .وام


مقالات مشابهة

  • أغنى رجل في مصر يشتري حصة في نادي يوفينتوس الإيطالي
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • «القوميان للبحوث وثقافة الطفل» يستضيفان علماء المستقبل بصالون ابن الهيثم
  • «القومي للأمومة»: إنشاء فروع للمجلس فى كل المحافظات لسرعة تقديم الدعم للأطفال
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • «ثلاثون مليون كلمة».. كتاب يدعو للاستثمار في الطفل من «القومي للترجمة»
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • جانتس: أكتوبر المقبل الموعد المناسب لإجراء الانتخابات في إسرائيل
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن