أثار الفنان باسم سمرة الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل بعد قيامه بتصرف غريب خلال تبرعه لصالح أهل غزة.

وظهر باسم سمرة في صورة وهو يقوم بإحصاء الاموال عندما أخرجها من جيبه قبل تقدمها كتبرع لمساعدة أهالي غزة، ليلقى هذا الفعل جدلا على السوشيال ميديا.

اسكت..فنانة شهيرة تهاجم بيومي فؤاد بعد تصريحاته عن محمد سلام عيل ملوش لزمة.

. القصة الكاملة لفيديو بيومي فؤاد وهجومه على محمد سلام

 

هالة صدقي

كانت الفنانة هالة صدقي تبنت حملة تبرع داخل لوكيشن تصوير كتف قانوني لصالح أهل غزة وذلك بمشاركة جميع أفراد فريق عمل الفيلم وعلى رأسهم باسم سمرة والمخرج سامح عبد العزيز.

وقالت هالة صدقي فى الفيديو أن الجميع يشعر بغضب وحزن شديد لما يحدث لأهلنا فى غزة ولابد أن يعمل الجميع لدعمهم ماديا والتبرع لهم سواء بالغذاء او الدواء.

 

 

 

هالة صدقي تتحدث عن كتف قانوني 

وتحدثت الفنانة هالة صدقى عن دورها فى فيلمها الجديد "كتف قانونى" الذى تقدم فيه شخصية جديدة ومختلف عليها.

وقالت هالة صدقى فى لقاء ببرنامج It's Show Time عبر قناة cbc : شخصيتي هي الشخصية المحورية في العمل وهى سيدة أعمال وتمتلك ناديا رياضيا، ولكن الفيلم لا يدور حول قضية تتعلق بكرة القدم وهو هو فيلم للمتعة والبهجة.

فيلم كتف قانونى 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال تناول بعض القضايا الاجتماعية التي تدور في الشارع المصري وتأثيرها على المجتمع.

فيلم "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، وسيد رجب، وكريم عفيفي، ومحمد رضوان، وشيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، كما يضم العمل عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، أبرزهم إلهام شاهين، ويسرا، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

كانت الفنانة هالة صدقي، قالت  إنها سعيدة بالتكريم خلال مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين، وبالجائزة التي حصلت عليها، وبآراء الناس في الشارع.

وأضافت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" المذاع عبر قناة "سي بي سي": "حصلت علي جائزة من آخر يوم في رمضان الماضي بعد نهاية مسلسل جعفر العمدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: باسم سمرة غزة باسم سمرة هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • "نفسي أموت".. إدوراد يثير الجدل بتصريح صادم
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • الثانوية العامة 2024.. مفتاح سيارة يثير الجدل عقب تداول امتحان الفيزياء