أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن فريقه يتطلع لمهاجمة سيلتيك الاسكتلندي مبكرا خلال مباراتهما معا غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ويضع سيميوني في اعتباره أن مباراة الذهاب أمام سيلتيك كانت غاية في الصعوبة قبل أن ينجح فريقه في قلب تأخره بهدفين إلى تعادل مثير.

وقال سيميوني "لقد لعبوا بأداء نال إعجابي حقا، لذا أكن كل الاحترام لسيلتيك".

وأضاف "أعتقد أنهم سيلعبون بنفس الطريقة تماما، لقد لعبوا بالطريقة ذاتها أمام فينود ولاتسيو ونحن".

وأشار "إنها طريقة لعبهم ولا أتوقع أي شيء أخر سوى أن يلعبوا بنفس الطريقة".

وأكد "المنافس يلعب بطريقة ضغط عالية ولا يمنحونا الفرصة للتفكير، علينا أن نلعب في إطار ذلك.. ندرك أن منافسنا يبدأ المباريات بشكل جيد حقا، لذا سنحاول أن نفعل ذلك بأنفسنا".

وأوضح "رغم بدايتنا الباهتة على ملعب سيلتيك بارك، لم نلعب بشكل سيء في الشوط الأول، وتحسن أداؤنا في الشوط الثاني.. سجلنا هدفا وكان بمقدورنا تسجيل أخر، لكن بعد حالة الطرد كنا في طريقنا للخسارة، ندرك أنها ستكون مواجهة غاية في الصعوبة".

ويتطلع أتلتيكو وصيف نسختي 2014 و2016 لدوري الأبطال أن يعود إلى الأدوار الإقصائية بعدما حل في المركز الأخير بمجموعته العام الماضي، ولكن الفريق يحتل حاليا المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط ويأتي سيلتيك في المركز الأخير بنقطة واحدة.

لكن أتلتيكو استقبل خمسة أهداف حتى الآن في دوري الأبطال، وحافظ على شباكه نظيفة مرة واحدة فقط في أخر تسع مباريات له في البطولة القارية، كما أنه يعاني من أثار الهزيمة أمام لاس بالماس بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا دييجو سيميوني سيلتيك سيلتيك الاسكتلندي

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

يغيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن حضور مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض مبابي للإصابة خلال انتصار ريال مدريد أمام ألافيس ليغيب فترة 3 أسابيع.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لن يحضر المباراة وسيشاهدها من المنزل رغم إصراره على حضور المباراة في الملعب بشخصه، لكن ريال مدريد أخبر اللاعب بأن عليه الابتعاد عن حضور المباراة نظراً لشعورهم بالقلق إزاء وجود خروقات أمنية محتملة، الأمر الذي لا يضمن سلامة اللاعب في واندا ميتروبوليتانو.

وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك اشتباكات بين جماهير أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويميل جمهور الروخيبلانكوس دائمًا إلى خلق أجواء نارية عندما يأتي منافسه اللدود إلى المدينة.

لا يريد مسؤولو ريال مدريد المخاطرة بأي تعقيدات مع مبابي، ولهذا السبب رفضوا طلبه بالحضور إلى المباراة برفقة زملائه في الفريق.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة الفرنسي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر الأمر الذي سيغيبه عن خوض المباريات الثلاث المقبلة على الأقل ستكون أولها مباراة الديربي مساء اليوم الأحد أمام أتليتكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما سيغيب الفرنسي عن مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا ومواجهة فياريال بالدوري الإسباني فضلاً عن مباراتين مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي المقبل أمام إسرائيل وبلجيكا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، سيعود مبابي للملاعب في 19 أكتوبر المقبل وتحديداً أمام سيلتافيجو في الدوري وسيخوض أيضاً مباراتي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو "22 أكتوبر" ثم الكلاسيكو ضد برشلونة "26 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • مدرب دورتموند: التقليل من شأن سيلتيك ليس عدلاً
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد ضد الريال في الدوري الإسباني
  • ديربي مدريد.. تشكيل هجومي للريال أمام أتلتيكو
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد أمام الريال
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم