ذكرت وسائل إعلام، أن نادي ريال مدريد يبحث ملف تجديد المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو (25 عامًا) في الوقت الحالي، لكنه يتريث بسبب إصاباته الأخيرة المتكررة.

 

لم يلعب ميليتاو سوى مباراة واحدة بقميص ريال مدريد في الموسم الجاري (2023-2024) بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة في بداية الموسم.

 

من المحتمل ألا يلعب ميليتاو مع (لوس بلانكوس) حتى مارس أو أبريل من العام المقبل 2024، وذهبت تقارير صحفية إلى أن موسم اللاعب قد انتهى بالفعل.


يومية ماركا (Marca) الإسبانية، قالت: إنه رغم إصابة ميليتاو القوية، فإن ريال مدريد يفكّر بالفعل في تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم (2024-2025).

 

وفرض ميليتاو نفسه كأحد أبرز نجوم الفريق الملكي منذ وفادته إلى ملعب (سانتياغو برنابيو) صيف عام 2019 من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو.


ريال مدريد جدد عقدي النجمين البرازيليين فينيسيوس جونيور، ورودريغو في الأسابيع القليلة الاخيرة، والآن يبدو أن الدور على البرازيلي الثالث ميليتاو.

 

Mucha fuerza ⁦@edermilitao⁩ estamos contigo ???? pic.twitter.com/wEFbcRA5zj

— luis llopis (@atezaincoach) August 13, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أخبار الميركاتو إيدير ميليتاو الدوري الإسباني ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل ورسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لوكا مودريتش حتى 2025

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط الفريق، لمدة إضافي حتى عام 2025.

بيان ريال مدريد بشأن تجديد عقد لوكا مودريتش

ونشر نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي إكس، بيان رسمي يعلن من خلاله تجديد عقد لوكا مودريتش، حيث قال: "اتفق ريال مدريد ولوكا مودريتش على تجديد عقد قائدنا حتى 30 يونيو 2025".

وتابع البيان: "وصل مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية".

وواصل البيان: "مودريتش هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية ويمتلك أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا".

وأكمل البيان: "على المستوى الفردي، فاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2018 وحصل على لقب أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.  لقد كان جزءًا من FIFA World Cup Eleven في 6 مناسبات وتم اختياره مرتين كأفضل لاعب خط وسط في دوري أبطال أوروبا".

وأتم البيان: "لقد فاز بالكرة الذهبية مرة واحدة والكرة الفضية لكأس العالم للأندية مرة واحدة.  وحصل مع المنتخب الكرواتي على الكرة الذهبية لكأس العالم 2018 والكرة البرونزية لكأس العالم 2022".
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يجدد عقد العجوز مودريتش
  • ريال مدريد يجدد عقد العجوز مورديتش
  • مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد لمدة موسم
  • رسمياً.. ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه
  • رسميًا.. الأسطورة مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد
  • رسميًا.. لوكا مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2025
  • "المايسترو لوكيتا" مسيرة لوكا مودريتش قائد ريال مدريد
  • رسميًا.. تجديد عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد حتي عام 2025
  • عاجل ورسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لوكا مودريتش حتى 2025
  • ريال مدريد يجدد مفاوضاته لضم آرنولد