فجّر ألبرتو غويرا، رئيس نادي غريميو البرازيلي، مفاجأة صادمة تتعلق بالحالة البدنية لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الأوروغواياني لويس سواريز.

ولم يُخف غويرا قلقه حول صحة سواريز؛ حيث أكد أن مهاجم برشلونة الأسبق يحتاج إلى تركيب طرف صناعي بسبب هشاشة العظام في ركبته اليمنى، وفق ما نقل موقع "ريليفو" (relevo) الإسباني.

وأكد غويرا خلال وجوده في إحدى المناسبات بمدينة بورتو أليغري أن وضع المهاجم البالغ من العمر 36 عاما خطير للغاية ويواجه إمكانية زرع طرف اصطناعي في الركبة.

وقال رئيس غريميو "لقد حُقن بالكثير من الأدوية ووصل إلى الحد الأقصى الذي يحتاجه الإنسان".

ومن المقرر أن يعقد سواريز اجتماعا مع إدارة غريميو خلال الأيام القليلة القادمة من أجل دراسة الموقف وإمكانية الوصول إلى اتفاق بفسخ العقد بينهما.

????Luis Suarez might announce his retirement soon due to knee pain, which has become unbearable.

(via; @EsportesGZH) pic.twitter.com/vlI9zUlWrV

— Brasil Football ???????? (@BrasilEdition) June 20, 2023

ونقلت وسائل إعلام برازيلية عن مصدر من داخل النادي قوله إن غريميو سيتحدث قريبا عن وضعية سواريز بدون أن ينفي أو يؤكد مسألة فسخ العقد.

وتعاقد غريميو مع سواريز في يناير/كانون الثاني 2023 قادما من فريق ناسيونال الأوروغواياني الذي تُوج ببطولة الدوري المحلي هناك.

ووقّع سواريز عقدا مع الفريق البرازيلي يمتد حتى 31 ديسمبر/كانون الأول 2024، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 4 ملايين يورو.

وخاض سواريز مع غريميو 25 مباراة في جميع البطولات سجل خلالها 11 هدفا، كما أهدى زملاءه 8 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن سواريز سبق له الخضوع لجراحة في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى عام 2020 أثناء وجوده مع برشلونة، الأمر الذي تسبب بابتعاده عن الملاعب لعدة أشهر.

⚽️???????? #Grenal439 #Brasileirão2023 pic.twitter.com/0du1bK0EZo

— Grêmio FBPA (@Gremio) May 21, 2023

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" (mundodeportivo) الإسبانية قد ادعت أن سواريز يفكر في اتخاذ قرار اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة كروية حافلة لعب خلالها لعدد من الأندية الأوروبية أبرزها أياكس وليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

ووفق الصحيفة فإنَّ سواريز أبلغ مسؤولي غريميو بنيّته اعتزال كرة القدم بسبب معاناته في الفترة الأخيرة من مشاكل بدنية وتعرضه لإصابة في ركبته اليمنى، تسببت له في ألم كبير ومنعته من المشاركة مع فريقه باستمرار.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض

أكد المخرج المسرحي القدير عصام السيد، أنه يركز في أعماله على "الكوميديا السياسية"، مشيراً إلى أنه لا يوجد أزمة ورق في عالم الفن.

وقال السيد خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في  برنامجها بالخط العريض على شاشة تلفزيون الحياة، أنه لا يوجد أزمة مسرح ولكن توجد بعض المشكلات مثل نقص الدعاية ودور العرض.

مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن تنظيم ورش وندوات حول المياه وإعادة التدوير حجازي متقال أولى مفاجآت السوبر الأفريقي| الأهلى ويا الزمالك

وأكد السيد خلال اللقاء على أن الفنان الكبير يحيي الفخراني، يبهره بأدائه على خشبة المسرح مؤكدا أنه من الفنانين العظماء الذين أنجبتهم مصر، موضحا أن حسين فهمي وعزت العلايلي  كان لديهما رغبة في تقديم شئ مختلف بالمسرح.

ودافع المخرج المسرحي الكبير عصام السيد عن الفنان الراحل محمود ياسين وعمله في المسرح قائلا: لم يكن محمود ياسين نجما فنيا فقط، وإنما كان نجما إداريا أيضا أثناء رئاسة المسرح القومي، لأنه نجح في مد عرض المسرحيات التي تلقى رواجا جماهيريا إلى سنوات بعدما كان يقتصر عرضها على شهر واحد.

كما دافع أيضا عن تكريم الفنان محمود حميدة في المهرجان الدولي للمسرح التجريبي، قائلا: "محمود حميدة لديه علاقة بالمسرح وكان لديه عروض تجارية في بداية عمله الفني، كما أن محمود حميدة صاحب أول ورشة إعداد ممثل في المسرح، واكتشف العديد من النجوم.

وأشار السيد خلال اللقاء إلى أن مسرح مصر تحت قيادة النجم القدير أشرف عبد الباقي عكس الاحتياج الجماهيري، ونحن لسنا أوصياء على ذوق الناس، مضيفا: عرض "مش روميو وجوليت" تجربة جديدة في المسرح، وهو أول أوبرا شعبية.

وكشف السيد عن مفاجأة خلال لقائه قائلا: "دربت على الحجار على الوقوف على المسرح في مسرحية "ألف ليلة وليلة".

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة تلفزيون الحياة، يوم الجمعة في الثامنة مساء، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.

مقالات مشابهة

  • هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • تفسير حلم لبس الدبلة في اليد اليمنى للعزباء.. خير أم شر؟
  • من هو رجل الحرس الثوري الثاني الذي اغتيل مع نصرالله؟.. ولماذا تواجد في لبنان؟
  • تفسير حلم عض الكلاب في اليد اليمنى
  • الاحتلال يواجه أزمة في إقناع اليهود بالهجرة إلى فلسطين المحتلة
  • كومباني: أتمنى ألا تكون إصابة كين خطيرة
  • من هو الرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني الذي قتل مع نصرالله؟
  • عاجل | كامل الوزير: تحويل مصر إلي مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض