بغداد اليوم- بغداد

هنأ رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الإثنين (6 تشرين الثاني 2023) إدارةَ نادي القوة الجويّة والملاك التدريبيّ واللاعبين بالفوزِ الذي حققه الفريقُ على ضيفه فريقِ اتحاد جدة السعوديّ بهدفين من دون مقابل ضمن تصفيات دوري أبطال آسيا.

وقال درجال في بيان للاتحاد تلقته "بغداد اليوم"، إن "الفوزَ جاءَ مُميزاً بعدَ أن بذل لاعبو الصقور مجهوداتٍ رائعةً توجوه بانتصارٍ مُستحقٍ على الصعيدِ القاري".

وأضاف، إن "هذا الفوزَ وضعَ مُمثلَ الوطن في القمةِ وهم يخوضون مباراةً رائعةً أمامَ فريقٍ مُدججٍ بالنُجومِ العالميين".

وأعرب درجال عن تمنياته "بأن يواصلَ فريقُ القوة الجوية، بقيادةِ المُدربِ أيوب أوديشو، تقديمَ المزيدِ من المُستوياتِ المُميزةِ بهدفِ الانتقالِ إلى الدورِ اللاحق مُمثلين العراق في هذا المحفل القاريّ الكرويّ الأبرز، ولدينا الثقةُ الكبيرةُ في الفريق بتحقيق النجاح".

وكان فريق القوة الجوية حقق إنتصاراً ثميناً على ضيفه إتحاد جدة السعودي بنتيجة (2-0) في المباراة التي جرت اليوم الإثنين (6 تشرين الثاني 2023)، بملعب فرانسوا حريري في مدينة أربيل، ضمن مباريات الجولة 4 من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، وسط حضور جماهيري غفير زاد عن الـ 20 ألف من أنصار ممثل العراق الوحيد في البطولة الآسيوية.

وبهذا الانتصار، وصل الجوية لنقطته السابعة في وصافة المجموعة، فيما تلقى إتحاد جدة هزيمته الأولى ليتجمد رصيده عند النقطة التاسعة في الصدارة.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية

السومرية نيوز – خاص
أعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن ابرز واجهات الخطوط الجوية العراقية. وقال مدير اعلام الوزارة ميثم الصافي لـ السومرية نيوز، ان "لدى الخطوط الجوية العراقية ما يقارب الـ40 خطا سواء دولياً او محلياً"، مبينا انه "ضمن الخطوط الجديدة التي افتتحت مؤخرا هو خط بغداد – كوانزو الصينية".   وأضاف انه "سيتم افتتاح خط بغداد – بكين وخط بغداد – كوالالمبور وهناك عدد من الخطوط الأخرى"، مشيرا الى ان "الخطوط المهمة هي بغداد – دبي، بغداد – بيروت، بغداد – طهران، بغداد – مشهد، بغداد – السعودية، بغداد – إسطنبول".   وذكر ان "الشركة تعمل على فتح خطوط جديدة مهمة تكون ذات جدوى اقتصادية".

مقالات مشابهة

  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • المرشح بزشكيان يتحدث لـبغداد اليوم: طهران ستعتمد الحوار بدل القوة
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم