عرضت OPPO النتائج الرائعة لشراكتها التكنولوجية مع كوالكوم تكنولوجيز اثناء قمة سناب دراجون 2023 في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية. وكأحد الشركاء الرئيسين لشركة كوالكوم، أزاحت OPPO الستار عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية في الهواتف الذكية والمنتجات الأخرى التي يرتديها العملاء بما في ذلك تكنولوجيات تتبع الشعاع التي ترتكز على الهاردوير والمتوافرة في نظام Snapdragon® 8 Gen 3 Mobile Platform، فضلاً عن الساعة المُبتكرة OPPO Watch Pro 4  والمزودة بمنصة Snapdragon W5 Gen 1 Wearable Platform، بالإضافة إلى OPPO MR Glass Developer Edition التي أطلقت مؤخراً والتي تدعم منصة Snapdragon Spaces™ XR Developers Platform.


وبجانب استعراض أحدث التكنولوجيات والمنتجات الجديدة والمبتكرة، أعلنت OPPO كذلك أن هواتفها الذكية الرائدة في المستقبل ستكون من أوائل الهواتف التي تحتوي على نظام Snapdragon 8 Gen 3 Mobile Platform، مما يُقدم تجارب مميزة لكل عملاء OPPO في مختلف البلاد حول العالم.  
وقال بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO، "تعاونت OPPO وكوالكم تكنولوجيز خلال السنوات الماضية على نحو وثيق في العديد من المحاور مثل ابتكار المنتجات، وتطوير التكنولوجيات المُتقدمة، وتنمية البيئة التكنولوجية التي تدعم وتعزز الابتكارات الجديدة. يسمح لنا التعاون مع كوالكوم تكنولوجيز بإعادة تعريف أداء الهواتف الذكية الرائدة وتوفير تجارب استثنائية لعملائنا حول العالم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إليك هذه النصائح لتحافظ على جلدك من الارتكاريا الحرارية

مع ارتفاع درجات حرارة الطقس الشديدة، قد يصاب البعض بالارتكارية الحرارية، التي تعد حالة جلدية تتسبب في طفح أحمر أحمر تعرض المصاب لحكة شديدة، ويزداد الأمر سوءًا عند تعرض الشخص للحرارة الشديدة.

وهذا ما أكده الدكتور إبراهيم نوفل استشاري الجلدية في كلية طب أسيوط، موضحًا أن هناك نسبة كبيرة من الأشخاص المصابين بالأرتكاريا الحرارية، وتظهر الأعراض عند تعرض الشخص لأشعة الشمس، أو الجلوس في مكان شديد الحرارة، لافتًا إلى أن الأرتكاريا تعد رد فعل تحسسي في الجسم فيقوم الجسم بإفراز مادة الهيستامين وبعض المواد الكميائية في الدم، التي تزيد من الشعور بالأعراض المرتبطة بالأرتكاريا.

وتشمل أعراض ارتكاريا الحرارة،احمرار الجلد، والحكة الشديدة، والتورم، ظهور بثور صغيرة، وهذا يتسبب في عدم قدرة الشخص المصاب علي ممارسة حياته بشكل طبيعي.

اقرأ أيضاًالمنوعاتملايين الأميركيين يواجهون حرا شديدا

وأشار استشاري الجلدية، إلى أن هناك بعض العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بالأرتكاريا الحرارية، وهي العوامل الوراثية قد تكون عاملا محفزا للأرتكاريا الحرارية، وأيضًا مرضي الربو والإكزيما أو الأشخاص الذين يعانون من الحساسية الغذائية.

وقدم بعض النصائح الصحية لعلاج أرتكاريا الحرارية، ومنها:

– تجنب الجلوس في  أشعة الشمس، مع ضرورة الجلوس في الظل.
– الاستحمام بماء بارد.
– ارتداء ملابس قطنية.
– لتقليل أعراض التورم عليك عمل كمادات باردة، مع أخذ علاجات مضادة للالتهابات.

مقالات مشابهة

  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • ممثلو مجموعة مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع كوبريسي إيجيبت ومدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر
  • احذر.. هذه الأسباب قد تؤدي إلى انفجار هاتفك المحمول
  • نصائح مهمة لتجنب سخونة الهاتف خلال فصل الصيف
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • الطرود البريدية.. بيان هام من الجمارك !
  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • إليك هذه النصائح لتحافظ على جلدك من الارتكاريا الحرارية
  • محرمات جديدة في كوريا الشمالية.. بينها الفساتين البيضاء والنظارات الشمسية