فازت البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة ثانية عالميا على البيلاروسية أرينا سابالينكا الأولى، لتبلغ نهائي دورة دبليو تي إيه الختامية لمحترفات كرة المضرب والمقامة في كانكون المكسيكية.

وتمكنت إيفا شفيونتيك، من الفوز بسهولة على النجمة آرينا سابالينكا بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-3) و(6-2) في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الاثنين، واستغرقت ساعة واحدة و37 دقيقة.



وضربت إيفا شفيونتيك موعدا في نهائي البطولة الختامية للاعبات التنس المحترفات "WTA GNP Seguros WTA Finals Cancun" البالغ مجموع جوائزها 9 ملايين دولار، مع اللاعبة الأمريكية جيسيكا بيغولا، المصنفة الخامسة عالميا، التي تغلبت بدورها على مواطنتها كوكو جوف، المصنفة ثالثة، بمجموعتين من دون رد أيضا، بواقع: (6-2) و(6-1).

JAZDA!@iga_swiatek ???????? vence 6-3, 6-2 a @SabalenkaA para avanzar por primera vez a la final de las #GNPSegurosWTAFinalsCancun y queda a dos sets de recuperar ell No. 1 del ranking.@WTA @GNPSeguros #Viviresincreible pic.twitter.com/vdnEyi15kV

— GNP Seguros WTA Finals Cancun (@WTAGuadalajara) November 6, 2023
ومن خلال فوزها على بطلة أستراليا المفتوحة، حرمت شفيونتيك نظيرتها سابالينكا من تحقيق الفوز الذي كان سيضمن لها صدارة التصنيف العالمي مع نهاية العام.

كما باتت بطلة فرنسا المفتوحة، شفيونتيك، قادرة على انتزاع صدارة التصنيف للعام الثاني تواليًا في حال فوزها على بيغولا في المباراة النهائية الإثنين.

وكانت سابالينكا، المصنفة الأولى عالميا حاليا، أنهت مسيرة شفيونتيك في البطولة الختامية العام الماضي في الدور نصف النهائي، لكنها لم تكن في قوتها المعتادة الليلة الماضية وفشلت في عدد من ضرباتها الأمامية.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة شفيونتيك سابالينكا كرة المضرب كرة المضرب سابالينكا شفيونتيك سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"

الاقتصاد نيوز - متابعة

رفعت مؤسسة فيتش للتصنيف الائتماني، الإثنين، تصنيف تونس إلى‭‭CCC+‬‬ مشيرة إلى أن الإجراء يعكس الثقة المتزايدة في قدرة الحكومة على تلبية احتياجاتها التمويلية الكبيرة.

وقالت فيتش "الدعم الخارجي المستمر وتراجع سداد الديون الخارجية من شأنهما أن يسمحا لتونس بموازنة تمويلها الخارجي الصافي بحلول عام 2026".

وأضافت "نعتقد بأن القطاع المصرفي المحلي يمكن أن يساعد في تلبية احتياجات التمويل في تونس وأن تتحمل البنوك المملوكة للدولة حصة أكبر من أعباء التمويل بسبب الحذر الذي تتبناه بعض البنوك الخاصة".

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالميا
  • الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالمياً
  • تعرف على مواجهات ختام ربع نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش
  • قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال
  • دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر مراكز الشحن البحري
  • أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه
  • هل زيادة عدد فرق دوري أبطال أوروبا تعني تطور مستوى البطولة؟
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"