الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح اليوم، تنفيذ أعمال الخط الرئيسي الناقل لمياه الصرف الصحي بمدينة القاعدة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ووكيل المحافظة علي النوعه، ورئيس اللجنة الفنية المهندس عصام المخادري، إلى الوضع البيئي في المدينة والإجراءات والحلول المتخذة لمعالجة مشكلات الصرف الصحي فيها حفاظا على الصحة العامة.

وفي الاجتماع أكد محافظ إب، حرص السلطة المحلية على تنفيذ المشروع ترجمة لمخرجات اللقاء مع رئيس المجلس السياسي الأعلى في هذا الخصوص.

وكلف مؤسسة المياه بسرعة إعداد الدراسة التفصيلية لتنفيذ أعمال الخط الرئيسي الناقل لمياه الصرف الصحي للمدينة، وتحديد الاحتياج من كميات الاسمنت اللازمة لتنفيذ المشروع ليتم رفعها لوزارة المالية لاعتمادها.

ونوه المحافظ صلاح، بدور المشاركات والمبادرات المجتمعية في مساندة جهود الدولة لتلبية احتياجات المجتمع من المشاريع والخدمات الأساسية.. موجها وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية، ومدير مديرية ذي السفال، بإعداد خطة وآلية عمل لتحقيق مساهمة المجتمع في تنفيذ الخطوط الفرعية لشبكة الصرف الصحي بالمدينة.

حضر الاجتماع مديرا مكتب المالية بالمحافظة صالح الرصاص، ومديرية ذي السفال عبد الرحمن عبدالكريم، ونائب مدير مؤسسة المياه المهندس أحمد النزيلي، ومدير فرع المؤسسة بمدينة القاعدة مجيب العواضي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة إب مدينة القاعدة الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي

الثورة نت/..

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم، على سير تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي بمركز المحافظة.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع، الذي تنفذه منظمة عبس التنموية بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ووزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية، تأهيل وتوسعة الطريق بطول 950 متراً بقيمة 405 آلاف دولار بتمويل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، ضمن مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن “سيري”.

واستمع الصوفي والمهيم ووكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي من مدير الوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد ومهندسي المشروع إلى شرح حول مستوى التنفيذ.

وأوضح الصوفي والمهيم والمغربي أن مشاريع الطرق من أولويات مشاريع السلطة المحلية، مؤكدين أهمية إنجاز المشروع بحسب المواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • طالع هابط : حي لمجامعية بالشلف يغرق في مياه الصرف الصحي وغياب تام للمسؤولين
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • اجتماع بصنعاء يناقش التنسيق بين وزارتي المالية والخدمة المدنية والتطوير الإداري
  • الشعيلي يناقش خطط وتوجهات "الإسكان والتخطيط العمراني" في جنوب الباطنة
  • نائب محافظ البحيرة يتفقد تنفيذ مشروعات الصرف الصحي والمرور بالدلنجات.. صور
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة