عقد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اجتماعا موسعا بمديرى الإدارات ووكلاء الإدارات التعليمية بحضور هانى عنتر وكيل مديرية التربيةوالتعليم بالدقهلية والدكتور عصام عمارة مدير عام التعليم العام، مدير عام الخدمات الدكتور حازم الالفى مدير إدارة الشئون المالية والإدارية الأستاذة اجلال السيد وذلك لمتابعة العملية التعليمية.

في بداية الاجتماع، رحب وكيل الوزارة بالحضور وبمديرى الادارات ووكلاءالإدارات الجدد ،متمنيا لهم التوفيق والتميز

وأكدا شعبان خلال الإجتماع على ضرورة المتابعة المستمرة لجميع المدارس، والاطمئنان إلى حسن سير العملية التعليمية، وضرورة الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء، كما شدد على ضرورة التأكد من وجود وسائل الأمن والسلامة داخل جميع المدارس والدواوين،

وشدد وكيل الوزارة، على قيام جميع مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية بجولات متابعة منذ تابور الصباح وحتى نهاية اليوم الدراسى ، حيث وجه بالتأكيد على ضرورة تنفيذ خطط النشاط المدرسي لجميع الطلاب، وتنفيذ مجموعات الدعم المدرسية، ومتابعة مدى تحصيل الطلاب للمواد الدراسية وتفعيل حصص المشاهدة وإجادة المعلمين لاستخدام أساليب التعلم النشط واستخدام استراتيجيات التعلم والاهتمام بنظافة الفصول والأفنية ودورات المياه، وتنظيف أسطح المباني وإزالة أي رواكد او مخلفات بالمدارس

كما شدد "شعبان " على الاهتمام بتواجد الإشراف بصفة مستمرة على الأدوار والفناء خلال اليوم الدراسى. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم الادارات التعليمية اليوم الدراسى سير العملية التعليمية التربية والتعليم بالدقهلية المتابعة المستمرة خطط النشاط مجموعات الدعم المدرسي

إقرأ أيضاً:

الكويت تعلن القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن إلقاء القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة، وذلك بعد هروبه من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ صدر بحقه بتهم غسل الأموال والربا الفاحش.

وقد أكدت الوزارة في بيان رسمي صدر اليوم الجمعة، أن عملية القبض جاءت بعد عمليات بحث وتحري دقيقة، حيث تم تحديد موقع المتهم وتتبع تحركاته قبل إلقاء القبض عليه. وأشارت الوزارة إلى أن المتهم قد تم إحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتأتي هذه العملية في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة في ضبط الخارجين عن القانون وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المطلوبين للعدالة. وأكدت الوزارة على التزامها الراسخ بتطبيق القانون وحفظ حقوق الجميع، مؤكدة على ضرورة متابعة القضايا وتنفيذ الأحكام القضائية دون أي استثناءات.

وشددت وزارة الداخلية الكويتية على سعيها الدائم لتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بشكل متساوٍ، بما في ذلك أفراد الأسرة الحاكمة. وأكدت على ضرورة ضمان العدالة والمساواة في تطبيق القانون دون أي استثناءات لضمان حقوق جميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم الخرج “المعلم أساس تنمية المجتمع”
  • وكيل صحة الدقهلية: 4.2 مليون خدمة قدمتها الرعاية الطبية ضمن حملة "100 يوم صحة"
  • حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية
  • الكويت تعلن القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • توفير الأجواء المناسبة لتأمين العملية الانتخابية للجالية التونسية في طرابلس
  • وكيل صحة المنوفية يتفقد مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية