استُشهد 163 فلسطينيًّا وأصيب العشرات بجروح، خلال الساعات الماضية، جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ31 على التوالي.

قصف الاحتلال يستهدف المنازل والمستشفيات

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن 103 استشهدوا في غارات عنيفة استهدفت منازل ومستشفيات في مدينة غزة، واستشهد 45 آخرين في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منازل وبنايات سكنية في مدينة دير البلح وبلدة الزوايدة وسط القطاع، كما شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على منزل في حي تل السلطان غرب مدينة رفح مما أسفر عن استشهاد 15 فلسطينيًّا معظمهم من الأطفال والنساء.

أخبار متعلقة "الصحة الفلسطينية": الاحتلال قتل 3900 طفل منذ بدء العدوان على قطاع غزةمساء الأربعاء.. استشهاد 40 فلسطينيًا في قصف وحشي على وسط غزةاستشهاد 18 فلسطينيًا في غارات قوات الاحتلال بقطاع غزة

وبينت وزارة الصحة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة جنوب مدينة غزة بالدبابات، تواصل لليوم الرابع على التوالي قطع الطريق الواصل بين مدينة غزة وجنوب القطاع، وتمنع سفر الجرحى، مؤكدة وجود عدة شهداء وجرحى على طريق صلاح الدين، استهدفهم القصف الإسرائيلي أثناء نزوحهم إلى جنوب قطاع غزة، ويمنع سيارات الإسعاف من الاقتراب منهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة غزة فلسطين شهداء اسرائيل احتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم

استشهد 12 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في شمال قطاع غزة، باستشهاد خمسة فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في مخيم جباليا، كما استشهد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بحي الدرج شرق مدينة غزة، بالتزامن مع ذلك واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لأحياء تل الهوا والزيتون والشيخ عجلين بمدينة غزة، ترافق ذلك مع مواصلة دبابات الاحتلال عمليات التدمير في حي الشجاعية، الذي تعرضت فيه معظم المنازل والبنية التحتية للتدمير.
أخبار متعلقة غرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودانالجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزةوفي مدينة خان يونس، استشهد فلسطينيان في قصف إسرائيلي على المدينة، التي تتعرض المناطق الشرقية فيها ومحيط المستشفى الأوروبي لقصف مكثف خلال الساعات الماضية.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تعتقل فلسطيني فجر اليوم
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. استشهاد 38098 فلسطينيًا بقطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منزلين بغزة
  • استشهاد 13 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال لمدرسة تابعة للأونروا بغزة
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله
  • استشهاد ١٢ فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم