في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، لمكافحة الاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة، خصوصا على مستوى مدن الشمال، تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة بني مكادة بولاية أمن طنجة، نهاية هذا الآسبوع، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وهو في حالة تلبس بحيازة 878 قرص طبي مخدر.

ووفق مصالح الأمن، تم توقيف المشتبه فيه على مستوى محطة السكة الحديدية، عندما كان يعتزم السفر نحو مدينة مكناس، وهو متلبس بنقل وحيازة شحنة من المؤثرات العقلية المحجوزة، تتكون من مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة من نوع ريفوتريل ونورداز، فضلا عن سترة وشارة نظامية يجري التحقق من مصدرها والغاية من حيازتها.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة المتورطين المحتملين في جلب وتهريب هذا النوع من المخدرات.

كلمات دلالية المؤثرات العقلية المحجوزة المديرية العامة للأمن الوطني قرص طبي مخدر

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المديرية العامة للأمن الوطني

إقرأ أيضاً:

كيف تنفذ وزارة النقل أعلى كوبري في مصر ضمن مسار القطار السريع؟

أكدت الهيئة العامة للطرق والكباري، التابعة لوزارة النقل، تقدم أعمال تنفيذ أعلى كوبري في مصر، وهو «خور مايو» ضمن مشروع الخط الأول للقطار الكهربائي السريع «السخنة - مطروح»، أحد وسائل النقل الجماعي الأخضر الصديق للبيئة، والذي يخلق مناطق تنموية عديدة على جانبيه.

مسار كوبري خور مايو 

وقالت الهيئة في تقرير لها، إن مشروع كوبري خور مايو يربط بين ضفتي جبلين يمر بينهما مجرى سيل رئيسي بمنطقة مايو، ويتكون الكوبري من 9 محاور بطول إجمالي للأعمال الخرسانية 550 مترا وبعرض 14 مترا، موضحة أنه يعتبر الأعلى في مصر إذ يبلغ ارتفاعه 80 مترا لكل محور من المحورين الرئيسيين.

نظام عمل الكوبري 

وأضافت الهيئة العامة للطرق والكباري، أنه يجرى تنفيذ الهيكل العلوي باستخدام نظام العربات المتحركة بارتفاع 8 أمتار، وهناك ثلاثة محاور من الباكيات المعدنية طول كل منها 60 مترا ووزن إجمالي 3000 طن سيتم تنفيذها بالرفع بالأوناش العملاقة.

 

 

مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائي يُحدد مصير عاطل متهم بحيازة الممنوعات
  • كيف تنفذ وزارة النقل أعلى كوبري في مصر ضمن مسار القطار السريع؟
  • تحييد 30 إرهابي.. حجز أكثر من مليون قرص مهلوس و176 قنطار من الكيف
  • مصدر أمني يكشف تفاصيل توقيف مراسل صحافي احتج على وزير الفلاحة بمعرض آسفي
  • العامة للكهرباء: تشغيل نظام “الفيرست فاير” للوحدة الغازية الـ4 بمحطة كهرباء طبرق للمرة الأولى
  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق
  • حبس متهمين بترويج مخدر الهيروين بالسلام 4 أيام
  • تشغيل الوحدة الغازية الرابعة بمحطة كهرباء طبرق
  • أمن القنيطرة يوقف متورطا في حيازة وترويج المخدرات
  • نشرة حمراء تطيح بإسباني في قبضة شرطة مطار طنجة