بوابة الوفد:
2024-07-03@18:09:40 GMT

انخفاض إيرادات فيلم أولاد حريم كريم

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

هبط مستوى إيرادات فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، أمس الأحد، إذ جمع 4,296 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائية.

فيلم أولاد حريم كريمأولاد حريم كريم:

يجمع فيلم "أولاد حريم كريم"، عددًا كبيرًا من نجوم الفن، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

فيلم أولاد حريم كريم:

فيلم أولاد حريم كريم يعد استكمالاً للنجاح الذي حققه فيلم حريم كريم، والذي حاز إعجاب الكثير من الجمهور، والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

يذكر أنّ فيلم حريم كريم عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

 

كما يستعد مصطفى قمر لطرح أغنية جديدة بعنوان بنتي، ضمن أغاني فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، وهي من كلمات الشاعر رضا زايد، توزيع موسيقي أسامة كمال، أوركسترا وتريات أحمد شرارة، وعزف المايسترو يحيي الموجي.

فيلم الخميس اللي جاي.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم أحداث فيلم أولاد حريم كريم أخبار فيلم أولاد حريم كريم أبطال فيلم أولاد حريم كريم فیلم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند

تصدر اسم الإعلامية المصرية بسمة وهبة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، انتقدت فيه إحدى شركات الشحن، موضحة أنها تأخرت في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تأجل حفل زفافه.

سبب تصدر بسمة وهبة التريند

 

وعلقت بسمة وهبة: "مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون.. ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri"، وأنها بالفعل توجهت إلى مكتب خاص بـ شركة الشحن هذه وأكد لها العاملون به أن الأشعة ستصل خلال 48 ساعة إلى وجهتها المحددة"، موضحه أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

 مرض بسمة وهبة

 

ويذكر ان الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد تعرضت لسرطان الثدي وسبق لها أن خضعت لعدة عمليات حتى تم القضاء على الورم بشكل كامل، ثم عاد المرض للظهور في جسدها، مما دفعها إلى التوجه إلى لندن لتلقي العلاج. كما ناشد زوجها الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

 نبذة عن بسمة وهبة

 

ولدت بسمة وهبة في عام 1972، تزوجت في المرة الاولى من السعودي أسامة السيد، وطلقت منه بعد إنجاب عبدالرحمن وعبد العزيز، ثم تزوجت مرة أخرى من ضابط الشرطة علاء عابد، وأقامت احتفالًا كبيرًا في أحد فنادق القاهرة، وأنجبت منه ابنة تسمى خديجة.

 

مقالات مشابهة

  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين