أعلن الكوكب المراكشي عن عقد جمعه العام العادي لموسم 2022-2023، يوم الأحد التاسع من يوليوز المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش.

وحسب بلاغ توصل “اليوم24” بنسخة منه، فإن جدول أعمال الجمع العام العادي يتضمن كلمة الرئيس الافتتاحية، ثم تقديم ومناقشة والتصويت على التقريرين المالي والأدبي لفترة مسؤولية اللجنة المؤقتة، ومن تم تقديم استقالتها، وانتخاب مكتب مديري جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة.

وعلم “اليوم24″، أن اللجنة المؤقتة فتحت باب الترشيحات والتصويت على اللوائح المرشحة لرئاسة المكتب المديري لجمعية الكوكب المراكشي للمرحلة المقبلة، موضحة أنها ستتلقى لوائح الترشيح في الفترة الممتدة ما بين 25 يونيو الجاري و5 يوليوز المقبل.

وحسب مصدر مطلع من المرتقب أن يقدم ادريس حنيفة ترشحه لقيادة الكوكب المراكشي، في حال عدم وجود مرشح آخر إذ يروج رغبة أحد رجال الأعمال الترشح.

وكان الكوكب المراكشي قد حقق لقب القسم الوطني هواة، محققا الصعود للقسم الاحترافي الثاني، رفقة النادي المكناسي، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 65 نقطة، حققها من 19 انتصارا وثمانية تعادلات، مقابل تعرضه لثلاث هزائم فقط.

وعاش الكوكب المراكشي أزمة تسيير في السنوات الأخيرة، قبل أن يتقرر تشكيل لجنة مؤقتة تسير الفريق، بتدخلات من مسؤولي المدينة الحمراء، سعيا منهم لإعادة فارس النخيل إلى السكة الصحيحة، بعدما غلبت عليه الصراعات والتطاحنات الداخلية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجمع العام العادي الكوكب المراكشي

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة

#سواليف

تستمر #الأجواء_الصيفية_المعتدلة المؤثرة على المملكة، وتبقى درجات #الحرارة في نهاية العشرين مئوية في العاصمة والجبال والصغرى دون 18 مئوية، وتكون #الأجواء_حارة في المناطق الصحراوية والاغوار والعقبة نهارا ولكن بشدة أقل من المعتاد موسميا.

وتكون درجات الحرارة دون المعدلات الموسمية بحدود درجتين مئويتين إلى ثلاث درجات في مختلف المناطق وخاصة المناطق الغربية من المملكة.

درجات حرارة معتدلة نهارا وتميل قليلا للبرودة ليلا..
وتعود الحرارة إلى دون معدلاتها الموسمية الصيفية ، وتسجل العاصمة والجبال حول 29 مئوية نهارا و 18-17 مئوية ليلا وسط نشاط #الرياح الشمالية الغربية، وتبقى الأجواء حارة في المناطق المنخفضة والصحراوية والأغوار لكن بشكل أقل من المعتاد موسميا.

مقالات ذات صلة عمليات نوعية للقسام والسرايا في الشجاعية 2024/06/30

ارتفاع قليل ومؤقت على الحرارة يوم الخميس تمهيدا لكتلة لطيفة الحرارة
وترتفع الحرارة مؤقتا يوم الخميس وبشكل قليل و يكون غير محسوسا في بعض المناطق الجبلية العالية، وذلك لاندفاع كتلة هوائية أكثر اعتدالا وتميل للربيعية نهاية الأسبوع الحالي وبداية الأسبوع المقبل تسبب انخفاض الحرارة إلى منتصف العشرين مئوية في الجبال والعاصمة ودون 15 مئوية ليلا وسط برودة محسوسة وغير موسمية.

#الموجات_الحارة تبتعد نحو أوروبا..
ولوحظ انخفاض الحرارة واعتدال الأجواء خلال الأيام الأخيرة وسط انخفاض متواصل على الحرارة، وهذا يعود إلى ابتعاد الموجات الحارة عن المملكة وتركزها فوق شرق أوروبا ووسطها وجنوبها، علما أن هذه الموجات الحارة ستتشد وتتوسع فوق أوروبا خلال الأسبوع المقبل.

وتبقى المملكة بعيدة عن الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة، وتسود أجواء صيفية معتدلة غالبية الأيام إلى اعتيادية في أيام أخرى، وتكون الحرارة حول إلى دون معدلاتها الموسمية.

ولا تعني الفترات الحارة المبكرة صيفا حارا جدا، فحدثت موجات حارة أكثر قوة في بداية صيف 2019 و2020 وكانت تتصف بالشمولية والاستمرارية والقوة عكس الفترات الحارة التي حدثت في شهر 6 والتي افتقدت عنصري الشمولية والاستمرارية.

مقالات مشابهة

  • خيار الادارة السودانية المؤقتة في المهجر
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • واسط تستعد لتوزيع 35 ألف قطعة أرض سكنية على المواطنين
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • حمدالله على بُعد خطوة من الانتقال إلى نادي سعودي جديد
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • ادريس حنيفة يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويباشر الاستعداد للموسم المقبل
  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني
  • الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي المنوفية والبحر الأحمر