احتفل طيران ناس، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والشرق الأوسط، بإطلاق أولى رحلاته المباشرة بين جدة وأنقرة، ليعزز الربط الجوي مع العاصمة التركية، بما يتماشى مع أهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين والاستراتيجية الوطنية  للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية والوصول إلى 330 مليون مسافر واستقطاب 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030.

وحضر ممثلون عن طيران ناس ومطارات جدة حفل التدشين في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، كما لقيت الرحلة الأولى حفل استقبال في "مطار إيسنبوغا الدولي" شمل "تحية الماء" للطائرة فور وصولها، وسيشغل الطيران الاقتصادي الرائد رحلة أسبوعية واحدة على الخط الجديد بين جدة والعاصمة التركية كل يوم ثلاثاء.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

وتوج نجاح طيران ناس بالعديد من الجوائز الدولية، ومنها جائزة سكاي تراكس العالمية في 2023 للمرة السادسة على التوالي، وهي تعد أعلى جائزة تمنح في قطاع الطيران على المستوى العالمي منذ إطلاقها في عام 1999، مع تصنيفه كرابع أفضل طيران اقتصادي في العالم، إضافة إلى جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط في 2023، من مهرجان جوائز السفر العالمية للعام التاسع على التوالي. 

كما حصل طيران ناس على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة "أبيكس" APEX غير الربحية، التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، حيث شمل التقييم 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم، وجاء طيران ناس في فئة أربعة نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي.

ويمكن حجز الرحلات على طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع الإلكترونيwww.flynas.com  أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر. 

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: طيران ناس طیران ناس

إقرأ أيضاً:

تتويج كنزة ليلى أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لأول مرة في العالم فازت كنزة ليلي، الفتاة الآلية الجميلة التي ترتدي الحجاب من المغرب، بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.

وتمتاز كنزة  بالساقين الطويلتين، وتعد مؤثرة في أسلوب الحياة في بلدها الأصلي،  وفازت علي  أكثر من 1500 منافس حاسوبي للفوز باللقب المرموق.
وحصدت “كنزة ليلى”  جائزة كبرى قدرها 20 ألف دولار للمدير التنفيذي للتكنولوجيا البشرية من بلدها الأصلي الذي صممها، وفقا لموقع "نيويورك بوست".
ودشن للمسابقة في أبريل الماضى من قبل Fanvue World AI Creator Awards، أو WAICAs، رواد الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم للتفاخر ببراعتهم في البرمجة.
و وأوضح ويل مونانج، أحد مؤسسي شركة Fanvue، في بيان لصحيفة The Post: " أنه كان الاهتمام العالمي بهذه الجائزة الأولى من [WAICA] مذهلاو والجوائز هي آلية رائعة للاحتفال بإنجازات المبدعين ورفع المعايير وتشكيل مستقبل إيجابي لاقتصاد المبدعين في مجال الذكاء الاصطناعي".


وتوّج المتسابقون الذين حصلوا على أعلى الدرجات في فئات مثل الجمال والتكنولوجيا والتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي،  حيث تفاخروا  باعتبارهم العشرة الأوائل المتأهلين للنهائيات.
 واختارت  لجنة من الحكام، مكونة من خبراء في المسابقات البشرية والآلية، باختيار الثلاثة النهائيين للتنافس رقميًا من أجل الفوز.
وتفوقت ليلي على "لالينا فالينا"، وهي فتاة فرنسية  ساحرة لديها  أكثر من 117 ألف من معجبيها على موقع إنستجرام، برسائلها اللطيفة، وأوليفيا سي، وتعد متجولة برتغالية في مهمة لدمج العالم الحقيقي والروبوتي بسلام، حيث حصلت الجميلات غير الحقيقية، على المركزين الثاني والثالث على التوالي.

مقالات مشابهة

  • مهارة وجمال.. أشهر حسناوات كرة القدم النسائية
  • تتويج كنزة ليلى أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
  • القومي للحضارة يحتفل بمرور 100 عام على أولى الحفلات الغنائية لسيدة الغناء العربي - صور
  • القومي للحضارة بالفسطاط يحتفل بمرور 100 عام على أولى حفلات أم كلثوم
  • العالم يشتعل.. صيف 2024 الأكثر سخونة ويهدد بكارثة إنسانية
  • تألق سعودي في أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • أكثر 10 دول يرغب الناس في الهجرة إليها
  • الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية