مأرب((عدن الغد )) خاص

أقامت شعبة المالية بالمنطقة العسكرية السادسة وبتعاون وتنسيق مع شعبة التدريب والتأهيل دورة تدريبية محاسبية في اسيايات المحاسبة المالية وذلك ضمن ما تهدف إليه الشعبة من بناء وتأهيل وتطوير الكوادر الإدارية المالية.

حضر خلال الدورة العقيد.محمد عجلان رئيس شعبة المالية بالمنطقة والعقيد.

معمر غلاب رئيس شعبة التدريب والتأهيل والعقيد.ياسين النور نائب رئيس شعبة التدريب وآخرين من القادة والضباط.

وأوضح رئيس شعبة المالية أن من أولويات المرحلة هو البناء والتأهيل والتدريب المهني للضباط الإدارين  في مجال المحاسبة المالية  اساسياتها للعمل بشكل منظم ومحترف ودقيق لأهمية ذلك في انب المالي.

وثمن العقيد"عجلان" دور  الضباط بالشعبة واركانات المالية بالوحدات"لجهودهم المبذولة في هذا الجانب وما عملوه من نجاح خلال الفترة الماضية في ترتيب وتنظيم العمل المالي بما يملكوه من خبرات حققوا بها نجاحا كبيرا.

تأتي هذه الدورات التدريبية والتأهيلية ضمن سلسلة برامج وأنشطة متنوعة لشعبة المالية تريد تنفيذها خلال ال2023مالج #وذلك برعاية اللواء_هيكل محمد حنتف #قائد المنطقة العسكرية السادسة_قائد اللواء الأول حرس حدود.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: شعبة المالیة رئیس شعبة

إقرأ أيضاً:

“الشعبة البرلمانية” تشارك في اجتماع لجنة بالجمعية البرلمانية الآسيوية في موسكو

شارك سعادة محمد عيسى الكشف، عضو الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، في اجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية في الجمعية البرلمانية الآسيوية، المنعقد في موسكو حتى 28 سبتمبر الجاري.
وأكد سعادة محمد الكشف، في مداخلة الشعبة البرلمانية الإماراتية خلال الاجتماع، على موقف القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، الثابت والداعم لقيم التسامح والسلام والأمن، باعتباره التزاما سياسيا غير قابل للتفاوض، مشددا على ضرورة العمل الفعال وتكريس الجهود البرلمانية في هذا الصدد.
وفي مداخلة حول مشروع قرار موضوع “برلمانيون آسيويون يدعمون نظاما عالميا متعدد الأقطاب أكثر عدلا يعكس تنوعه الثقافي والحضاري”، أشار سعادة الكشف إلى الأثر السلبي لتنامي الحروب والنزاعات المسلحة في العالم، من تدمير وتخريب الممتلكات الثقافية والحضارية خاصة وأن الحروب والنزاعات المسلحة تؤدي إلى فقدان العديد من الأعمال الفنية وتخريب مواقع ثقافية أو تدميرها، ولابد من الالتزام باتفاقية لاهاي 1954 الدولية التي تستوجب حماية الملكية الثقافية في الحروب والنزاعات المسلح.وام


مقالات مشابهة

  • بسعر 150 جنيها للطبق.. شعبة بيض المائدة تضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين ‏
  • رئيس شعبة الصيادلة ببني سويف يُحذر من السوق السوداء وخطورتها علي المرضى
  • «شعبة الدواجن»: ضخ 300 ألف بيضة بمنافذ وزارة التموين
  • شعبة بيض المائدة: ضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين ‏
  • شعبة بيض المائدة تضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين
  • "الشعبة البرلمانية" تؤكد موقف الإمارات الداعم لقيم التسامح والسلام
  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في اجتماع لجنة بالجمعية البرلمانية الآسيوية في موسكو
  • شعبة الخضروات والفاكهة تعلن بدء مبادرة «من الغيط للبيت» الاثنين المقبل
  • شعبة الخضراوات تبدأ تفعيل مبادرة من "الغيط للبيت" بمنافذ القابضة ‏للصناعات الغذائية
  • وزير الرياضة ورئيس الرقابة المالية ورئيس البورصة المصرية يشهدوا انطلاق النسخة الثانية من قمة الشمول المالي